المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة طالبه في الثانويه


خالد الياقوت
2011-09-25, 03:37 AM
فضيحة طالبه في الثانويه ...(مهم)

فضيحة طالبه في الثانويه
بعد التحية والسلام....
....اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد) تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورا ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح ..

قال انا امرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: افصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويوم تمت الساعه 12:15

راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفو شوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر واشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير

المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير)

ام عبير:الو

المديره ::الو السلام عليكم

ام عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داومت عسى ماهي مريضه ؟؟

ام عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟

المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت

يوم شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه والا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....

وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول
































رد أبوها :






























مع تايد الغسيـــــــــل ما فيش مستحيـــــــــــــــــــــــل

عباس البابلي
2011-09-25, 04:01 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

خالد الياقوت
2011-09-25, 04:03 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اسعدني مرورك من هنا
لك مني اجمل تحيه

مجنونة حنونة
2011-09-25, 04:10 AM
شكراااااااااااا الفضيحة مرة حلوة .......
هههههههههههههههههه شكرااااااا ولك مني اجمل تحية

خالد الياقوت
2011-09-25, 04:14 AM
شكراااااااااااا الفضيحة مرة حلوة .......
هههههههههههههههههه شكرااااااا ولك مني اجمل تحية

خيتوه الشكر موصول الك
لمرورك من هنا والرد علي الموضوع
تحياتي الك

شمس بالليل
2011-09-25, 08:33 PM
ههههههههههههههههههههه
خوفتني خيو لا حول الله
يسلمو ع المقلب هههههه ودي الك

خالد الياقوت
2011-09-25, 08:36 PM
ههههههههههههههههههههه
خوفتني خيو لا حول الله
يسلمو ع المقلب هههههه ودي الك



ههههههههههههههههههه
يسلموووووووعلي المرور
تحياتي

طير السعادة
2011-09-26, 03:57 AM
ههههههههههههه
شكرا أخويه قصه حلوه وظريفه

خالد الياقوت
2011-09-26, 07:45 AM
ههههههههههههه
شكرا أخويه قصه حلوه وظريفه


يسلمو خيتي علي المرور
تحياتي

أم خالد
2011-10-04, 02:41 AM
هههههههههههههههه مع تايد الغسيل مافيش مستحيل خيووو خالد والله ضحكتنى وانا كنت اليوم مقشرة وشكلى وحش اوى بارك الله فيك لك منى كل الاحترام والتقدير

خالد الياقوت
2011-10-04, 02:47 AM
هههههههههههههههه مع تايد الغسيل مافيش مستحيل خيووو خالد والله ضحكتنى وانا كنت اليوم مقشرة وشكلى وحش اوى بارك الله فيك لك منى كل الاحترام والتقدير


ههههههههههههههه
يارب دوم الضحكه اختي ام خالد
مرورك اسعدني
تحياتي

احلى دلوعه
2011-11-17, 07:59 PM
ههههههههههه روعه القصه يسلمووو خيووو

خالد الياقوت
2011-11-18, 08:10 AM
ههههههههههه روعه القصه يسلمووو خيووو

هههههههههههه...مرورك هو الاروع خيتوه
تحياتي الك ...ودمتي

miss tota
2011-11-19, 07:29 AM
هههههههههه يسلموا على القصه

خالد الياقوت
2011-11-21, 07:31 PM
هههههههههه يسلموا على القصه

ومن قال يسلم خيتوه
تحياتي

نبض الحياة
2011-11-24, 08:31 PM
http://www.sodfah.com/vb/storeimg/img_1315680384_139.gif

خالد الياقوت
2011-11-25, 07:39 AM
http://www.sodfah.com/vb/storeimg/img_1315680384_139.gif

مرورك من هنا اسعدني جدا
ودمتي كما تحبين
تحياتي

اميرة حبك
2011-11-25, 09:47 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبالي صدك والله
بس فعلا اكو هيج شي
ودي

خالد الياقوت
2011-11-26, 01:27 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبالي صدك والله
بس فعلا اكو هيج شي
ودي

يسلمووووووو علي المرور
تحياتي الك

المشمشة كيوت
2011-11-26, 02:04 AM
القصه قديمه بس روعه
شكرا الك موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

فاطمه الركابي
2011-11-26, 02:15 AM
شكر الك غاليتي خوش دعايه مال تايد ههههههههههههههههههههه

المشمشة كيوت
2011-11-26, 02:24 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دععاية تايد هههههههههههههههههههه

خالد الياقوت
2011-11-27, 01:04 AM
شكرا لكل من مر من هنا
تحياتي للجميع

فراشة الربيع
2012-01-02, 09:43 PM
يسلمو خيو
طاح كلبي عبالي صدوك

الهندى نانو
2012-01-03, 06:32 PM
هههههههه خيو وربى قصة حلوة خوفتنى كتير هههههههههه
تسلم وبارك الله فيك

خالد الياقوت
2012-01-03, 08:09 PM
يسلمو خيو
طاح كلبي عبالي صدوك

سلامت قلبك خيتوه
شكرا علي المرور
ودي الك من كل قلبي

خالد الياقوت
2012-01-03, 08:10 PM
هههههههه خيو وربى قصة حلوة خوفتنى كتير هههههههههه
تسلم وبارك الله فيك


هههههههههههه
يسلمو علي المرورخيوه
ودي الك من كل قلبي

ورد الياسين
2012-02-24, 05:29 AM
افضل فضيحة سمعتها

ورد الياسين
2012-02-24, 05:30 AM
اجمل فضيحه

خالد الياقوت
2012-03-01, 08:27 AM
افضل فضيحة سمعتها

يسلموووووو علي المرور

zaho
2012-04-15, 11:38 PM
حكاية شابة

zaho
2012-04-15, 11:40 PM
:Red-Heart:حكاية شابة

خالد الياقوت
2012-04-22, 01:56 AM
:red-heart:حكاية شابة

شكرا للمرور من هنا
ودي

لطفي الياسيني
2012-05-20, 02:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
تحية الاسلام
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى التي اعدت للمتقين
نفع الله بك الاسلام والمسلمين وادامك ذخرا لمنبرنا الشامخ شموخ
...ارز لبنان
ان كل مفردات ثقافتي لا تفيك حقك من الشكر والاجلال والتقدير
لك مني عاطر التحية واطيب المنى
دمت بحفظ المولى
عاش العراق ..
عاشت المقاومة العراقية البطلة
عاشت فلسطين حرة عربية من البحر الى النهر
المجد والخلود لشهداء أمتنا الأبرار
والله أكبر .. الله أكبر
اللهم من المجاهدين العمل والإنابة ومنك التسديد والإصابة
أن الموت على حبل العزه اشرف الاف المرات من العيش على بساط العار

خالد الياقوت
2012-05-24, 05:30 AM
مرورك من هنا اسعدني

سلطانه مشاعرك
2012-08-03, 10:08 AM
مشكور ما قصرت بس خوفتني حيل لعبت باعصابي


تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم

خالد الياقوت
2012-08-03, 11:22 AM
[quote=سلطانه مشاعرك;872140]مشكور ما قصرت بس خوفتني حيل لعبت باعصابي


تسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم[/qu


الشكر لك خيتوه
سلمك ربي من كل شهر

لطفي الياسيني
2012-09-25, 08:54 PM
جزاكم الله خيرا وبارك الله لكم وعليكم اساتذتي الافاضل دمتم بحفظ المولى