المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : كاكا يلتقي ليوناردو في باريس


ثناء المحبة
2011-10-07, 05:30 AM
قالت قناة كنال بلوس الفرنسية في تقرير لها الامس أن صانع الالعاب البرازيلي ريكاردو كاكا تناول العشاء يوم الأثنين الماضي في باريس رفقة المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ونجم ميلان السابق ليوناردو. واشاراة القناة الي امكانية مبادلة افضل لاعب في العالم عام 2007 بصانع الالعاب الارجنتيني باستوري .

http://s5.as.com/recorte/20111006dasdaiftb_9/C280/Ies/Kaka_viajo_pasado_lunes_Paris.jpg

حيث ان الاخبار تتحدث ان لاعب الوسط البرازيلي استغل يومي الأجازة التي منحهما جوزيه مورينيو للاعبين عقب مباراة إسبانيول وسافر إلى العاصمة الفرنسية والتقى فيها مع زميله السابق وذلك بعد أن حصل كاكا على إذن مورينيو لهذا السفر. ويذكر ان البرازيلي ليوناردو تربطة علاقة جيدة بالبرازيلي الاخر ريكاردو كاكا و حاول التعاقد معه في الموسم الماضي عندما كان مدربا لإنتر ميلان .



وذكرت القناة الفرنسية إلى أن اللقاء استهدف بشكل خاص دراسة إمكانية إجراء عملية مبادلة بين كاكا وباستوري فحين ان مسؤولي ريال مدريد ينظرون للقاء بين كاكا وليوناردو نظرة طبيعية للعلاقة القوية بين البرازيليّين لولكن حتى الان تبقى جيمع الاحتمالات مفتوحة.
و الجدير ذكرة ان الاعب أكد مرار و تكرار الى عدم نيته بالخروج الامر الذي اكده البرتغالي جوزية مورينيو خصوصا انه بات يشركه بالتشكيلة الاساسية و الاعتماد علية كثيرا في ظل تالقه.

عنودي كلبي
2011-10-07, 09:40 PM
عاشت ايدج اختي
تح ــــياتي

ثناء المحبة
2011-10-10, 02:12 AM
يدللوو
منور الموضوع
تحياتي