المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : إقالة مدرب نصر حسين داي الجزائري نبيل مجاهد


IraQI PRiNCe
2011-10-16, 06:19 AM
أكد أحد مسؤولي نادي نصر حسين داي الجزائري إقالة المدرب نبيل مجاهد، في أعقاب هزيمة أشبال هذا الأخير بملعبهم مساء اليوم السبت أمام الزائر شباب باتنة بنتيجة (1-2)، وتجمّد الفريق في أسفل جدول ترتيب دوري المحترفين المحلي.

وكانت إدارة النصرية قد أسندت لمجاهد الزمام الفني مطلع الصائفة الماضية خلفا للمدرب مصطفى هدان المستقيل والذي قاد الفريق للصعود من الدرجة الثانية إلى الأولى.

وفشل المدرب مجاهد في افتكاك أي فوز بعد مرور خمس مراحل، مكتفيا بتعادلين وثلاث هزائم، جامعا نقطتين في الرصيد تذيّل بهما الفريق لائحة الترتيب رفقة مولودية وهران.

وصبّ جمهور نصر حسين داي عند نهاية مباراة فريقه أمام شباب باتنة جام غضبه على المدرب مجاهد ولاعبيه ومسؤولي النادي، بسبب عجزهم عن انتشال الفريق من المأزق الذي تورّط فيه.

وبات نبيل مجاهد سابع مدرّب يستقيل أو تنهى مهامه في دوري المحترفين الجزائري للموسم الجاري، بعد مرور 5 مراحل فقط، وقد سبقه في ذلك البرازيلي دوس سانتوس من شباب قسنطينة، والفرنسي كريستيان كاستيلان من وفاق سطيف، وعبد الحق بن شيخة من مولودية الجزائر، وموسى صايب من شبيبة القبائل، والفرنسي آلان ميشال الذي استقدمته إدارة مولودية وهران مطلع الصائفة الماضية، قبل أن يرحل بعد أول حصة تدريبية أشرف عليها، لأسباب قيل إن لها صلة بوسائل العمل، ويعوّض بالفلسطيني الحاج منصور الذي أنهيت مهامه يوم 3 أكتوبر الجاري عقب هزيمة الفريق أمام شباب بلوزداد في المرحلة الرابعة، واستبدل بناصر بن شيحة (مدرب الحراس) مؤقتا.

كماال
2011-10-17, 12:48 AM
شكرا على الخبر
تحياتي لمجهودك المميز

ياسر العجيلي
2011-10-17, 02:08 AM
يسلموووووو على المشاركة
تحياتي

IraQI PRiNCe
2011-10-17, 03:17 AM
يسلموووووو على المشاركة
تحياتي
نورت الموضوع حبي

IraQI PRiNCe
2011-10-17, 03:19 AM
شكرا على الخبر
تحياتي لمجهودك المميز
نورت الموضوع حبي