المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : بني ياس يسحق الشارقة برباعية في كأس المحترفين الاماراتية


IraQI PRiNCe
2011-11-14, 07:55 AM
http://img.kooora.com/i.aspx?i=competitions%2fetisalat_emirates_cup2011. jpg
حقق بني ياس فوزه الثاني هذا الموسم والاول له في كأس المحترفين الاماراتية لكرة القدم بعد تغلبه على فريق الشارقة بأربعة اهداف بدون مقابل اليوم الاحد ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وسيطر بني ياس الذي لعب على ارضه على مجريات اللقاء وأنهى الشوط الاول متقدما بهدفي ابراهيم سعيد في الدقيقة 22 وعدنان حسين في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني اضاف نانشو توني من ساحل العاج الهدف الثالث في الدقيقة 50 واختتم السنغالي اندريا سنجور التسجيل بهدف رائع من مجهود فردي في الدقيقة 81.

ورفع بني ياس الذي أقال مدربه البرتغالي جورفان فييرا مؤخرا رصيده الى اربع نقاط ليترك ذيل ترتيب المجموعة الثانية لمنافسه الشارقة وله نقطتين.

وكان بني ياس وصيف بطل الدوري الموسم الماضي قد حقق بداية مخيبة للامال هذا الموسم وسجل فوزا وحيدا على الامارات 4-1 في الدوري.

وفي مباراة اخرى بالمجموعة الثانية حول الأهلي تأخره بهدفين الى فوز 3-2 على مضيفه النصر.

وانتهى الشوط الاول بتقدم النصر بهدفين سجلهما البرازيلي رودريجو كاريكا في الدقيقتين 33 و36 ردا على هدف السبق للاهلي في الدقيقة 31 عبر أحمد خميس. وفي الدقيقة 51 استعاد الاهلي توازنه بهدف التعادل عبر طارق أحمد ثم سجل خميس الهدف الثالث في الدقيقة 78 من المباراة التي اقيمت على ملعب نادي النصر.

ورفع الاهلي رصيده الى عشر نقاط ليشترك في المركز الثاني مع عجمان في المجموعة الثانية فيما تجمد رصيد النصر عند اربع نقاط.

وقاد الاهلي في المباراة بشكل مؤقت المدرب الوطني محمد جلبوت بحضور المدرب الاسباني كيكي سانشيز فلوريس الذي تعاقد معه النادي الاماراتي مؤخرا خلفا للتشيكي ايفان هاسيك.

وفي مباراة بالمجموعة الاولى فاز الوحدة على فريق دبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف الوحدة الثلاثة هيثم اليعقوبي والبرازيلي هوجو ومحمود خميس في الدقائق 15 و54 و69 فيما سجل هدفي دبي حسن عبد الرحمن في الدقيقة 21 والسنغالي أبوبكر كمارا في الدقيقة 43.

وهذا هو الفوز الثاني للوحدة في البطولة ليرفع رصيده الى ست نقاط متساويا مع دبي.

ياسر العجيلي
2011-11-15, 01:16 AM
يسلمووووووووووو على الخبر
تحياتي