المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : صراع نجوم الزمن الجميل يهدر سبع نقاط من الزمالك


شواطئ الـغربة
2012-01-12, 09:00 AM
صراع نجوم الزمن الجميل يهدر سبع نقاط من الزمالك


شهد الموسم الحالى أغرب مفاجآت تعرض لها حسن شحاتة المدير الفني للزمالك، بعد أن فقد سبع نقاط خلال تسع مباريات خاضها الفريق في الدوري المصري الحالي علي يد أبناء القلعة البيضاء.

وفقد الزمالك سبع نقاط أمام أندية يقودها مدربين من أبناء الزمالك ، والغريب أنهم من النجوم الكبار في القلعة البيضاء ، والذي كان يسعي كلا منهم لأن يكون نجم الزمالك الأول عبر تاريخه.

ومن مفارقات القدر أن حسن شحاتة أفضل لاعب في تاريخ الزمالك ، تولى مسئولية الفريق في الموسم الحالى ، وسقط أمام فاروق جعفر زميل الملعب، ورفيق الدرب، لينتهي لقاء طلائع الجيش والزمالك بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن مباريات الجولة الثالثة يوم 24/1/2011.

وتلقى الزمالك الصدمه الثانية بالهزيمة أمام إتحاد الشرطة بنتيجة 1/2، الذى يقوده حلمي طولان في الجولة السادسه يوم 8/11/2011 ، لتكون أول هزيمة فى الدوري ، والثانيه منذ تولي مهمة الفريق الأبيض بعد خسارة نهائي الكاس أمام إنبي.

وصدم طه بصرى جماهير الزمالك يوم 3/1/2012 بعد أن تعادل بتروجيت بنتيجة 1/1 ، ليفقد النقطة السابعة التي زادت من أوجاع القلعة البيضاء في الدوري الحالى, أبعدته عن القمة التي ينفرد بها حرس الحدود، وخلفه الأهلي الذي يطارده بشراسة.

صراع نجوم الملعب الذي كان مشتعل بين نجوم الزمالك من أجل خطف لقب أفضل لاعب في تاريخ القلعة البيضاء من المعلم، إنتقل إلي التدريب وكانت المواجهات بينهم شرسه للغاية، وتسببت في تراجع الزمالك في سباق التنافس علي لقب الدورى العام.

النقاط السبع الذى فقدهم الزمالك خلال المباريات التسع التى خاضها في الموسم الحالى ، قد تكون بداية الإعلان عن ضايع لقب الدورى العام في الموسم الحالى ، ليضيع الزمالك مجدداً بسبب أبنائه وبسبب الصراع الشرس على النجومية البيضاء.

ياسر العجيلي
2012-01-22, 12:42 AM
عاشت الايادي على الخبر
تحياتي

شواطئ الـغربة
2012-01-23, 08:44 AM
شكري وإمتناني لردكِم الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
لكـم خالص احترامي