المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : صالح حميد: الكرخ سيعود بسرعة الى المنافسات


عنودي كلبي
2012-02-04, 06:03 PM
أعرب مدرب حراس مرمى فريق الكرخ صالح حميد عن حزنه للنتيجة التي آلت اليها مباراة فريقه التي جمعته بفريق الجوية أول أمس الخميس على ملعب الكرخ في اطار منافسات الدور الرابع عشر من المرحلة الاولى لدوري (آسياسيل) بكرة القدم.
وقال حميد لـ( المدى الرياضي ): ان الخسارة التي تعرض لها فريقنا في مباراته أمام فريق الجوية بأربعة أهداف نظيفة تعد قاسية جداً في ظل المعطيات الفنية التي يمتلكها فريقنا لاسيما انه حقق نتائج جيدة خلال المباريات التي خاضها للأدوار الماضية.
وأضاف: ان تلك النتيجة لم نكن نتوقعها اطلاقاً كون الفريق يعيش أفضل حالاته في ظل النتائج الطيبة التي حققها حيث تمكن من الفوز على فريق الطلبة الذي كان يتصدر فرق الدوري وعاد ليتعادل مع فريق أربيل المتخم بنجوم المنتخب الوطني وأخيراً تعادل مع فريق زاخو الذي يعد من الفرق الجيدة التي تنافس على صدارة فرق الدوري.
وأشار حميد الى ان حالة الطرد التي تعرض لها لاعب فريقنا أشرف عبد الكريم خلال دقائق المباراة الاولى هي من ألقت بظلالها على أداء لاعبينا فتوضح جلياً النقص العددي وهذا بحد ذاته يعد سبباً مباشراً من أسباب تلك الخسارة.
وأعدّ مدرب حراس مرمى الكرخ صالح حميد ان عدم اكتمال صفوف الفريق بعد غياب ثلاثة لاعبين مهمين في تشكيلة الفريق هم الحارس محمد صالح واللاعبين مهند عبد الرحمن وجواد كاظم لإرتباطهم مع منتخبنا الاولمبي في مهمته الآسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012 كان له سبب مباشر ومهم لما آلت اليه النتيجة امام الجوية المتصدر.
وشدد حميد على معاودة التألق مجدداً لجميع لاعبي الفريق وعدم جعل هذه الانتكاسة تخيم على طموحاتنا وتنعكس سلبياً على أداء لاعبينا خلال المباريات المقبلة وان العودة الى أجواء المنافسات للدوري ستكون سريعة جداً، ولاعبونا قادرون على التعويض خلال المباريات المقبلة خصوصا ان الكرخ الان يحتل المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

شواطئ الـغربة
2012-02-04, 10:37 PM
يعطيك الف عافية وردة يسلمو على الاخبار

عنودي كلبي
2012-02-05, 05:29 PM
يدللوو
نوووورتي خيتي