المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : جعفر يلتقي وفد الشركات الإسبانية


عنودي كلبي
2012-02-04, 06:04 PM
التقى وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر وفد اتحاد الشركات الاسبانية المالكة الذي يرأسه لويس الفونسو احد امراء العائلة المالكة في اسبانيا وجرى خلال اللقاء استعراض افاق التعاون بين البلدين في المجال الرياضي والبنى التحتية للملاعب والقاعات الرياضية.
وقال الوزير ان العراق وبناء على التوجه الجديد لحكومة الوحدة الوطنية يود مد جسور الثقة وعلاقات التعاون مع البلدان الاوروبية المتطورة بمختلف المجالات ومنها اسبانيا التي نحرص على تطوير علاقاتنا معها بشتى المجالات ونحن متفائلون بهذا الشأن بعد الخطوة الاولى باحالة ملعبي الرصافة وبابل الى شركتين اسبانيتين ونحن واثقون ان هذه الشركات لها سمعة طيبة بالقياس مع ما تحظى به اسبانيا من تقدم وتكنولوجيا.
من جانبه اوضح لويس الفونسو مدير الشركات المالكة ان وجوده في العراق وان كان بصفة غير رسمية إلا انه يحمل انطباعا كبيرا لديه بشأن الوضع الحقيقي على الارض في العراق وهو وضع ايجابي جداً سيؤسس الى مزيد من التعاون والعمل المشترك للشركات الاسبانية المستثمرة في العراق.
واضاف: ان مجموعة شركاتهم الرائدة في مجال بناء المدارس والمستشفيات والملاعب بجميع انحاء العالم سيكون لها شرف التواجد والعمل في العراق، مؤكداً انه متحمس لاجل ذلك بعد ما لقيه من حفاوة واستقبال ومشاريع طموحة تعزز صداقة البلدين وتفتح آفاق التعاون بينهما وانه سينقل هذه الصورة الايجابية الى اعلى المستويات.

شواطئ الـغربة
2012-02-04, 10:32 PM
يعطيك الف عافية وردة يسلمو على الاخبار

عنودي كلبي
2012-02-05, 05:33 PM
نووووورتي وردة