المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : عبد الظاهر السقا: بعد مجرزة بورسعيد، أريد جمعية عمومية بندها الرئيسى "مصر"


شواطئ الـغربة
2012-02-09, 09:54 AM
http://sports.makcdn.com/imgs/News/464290/Feature.jpg


أكد عبد الظاهر السقا، لاعب نادى إنبى ومنتخب مصر السابق، أنه يتمنى أن يكون البند الرئيسى للجمعية العمومية المقبلة هو "مصر"، مضيفًا أنه يجب على كل عضو أن يراعى الله فى اختياره، وينكر ذاته ومصالحه الشخصية للعبور بمصر إلى بر الأمان.

أعلن عبد الظاهر عبر برنامج "استاد ميلودى"، أنه قرر علاج عشرة مصابين من مصابى كارثة بورسعيد فى المراكز الطبية التى يمتلكها بالمجان، كمساهمة بسيطة منه فى تجاوز هذه المأساة.

وطالب المدافع الدولى بسرعة القصاص للضحايا حتى نخفف عن ذويهم، مؤكدًا أنه يرغب فى نزول الرياضيين يوم الخميس القادم إلى ميدان التحرير لسماع نتائج لجنة تقصى الحقائق من هناك، لكى يقوموا بدورهم فى تهدئة الأوضاع.

ويرى عبد الظاهر أن "مجزرة بورسعيد"، التى راح على أثرها أكثر من سبعين قتيلا، ومئات المصابين، هى ابتلاء من الله، كى نُصحح أخطاءنا، رافضًا تحميل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر مسئولية الحادثة وحده، مؤكدًا أن ما وقع نتيجة تراكمات من أخطاء مسبقة.

وطالب عبد الظاهر، بضرورة مساندة المجلس العسكرى، ووزارة الداخلية، رغم اعترافه بارتكابهم أخطاء، مؤكدًا أنه يشعر بأن مؤامرة ما دُبرت ضد وزير الداخلية الحالى محمد إبراهيم لإظهاره فى صورةٍ سيئةٍ.

وانتقد عبد الظاهر أداء الإعلام، قائلا "إنه أقوى سلا ح فى مصر فى الوقت الراهن، وبعض هذه الأسلحة فاسد"، مطالبًا بتطهيره من الفساد المعشش داخله.