المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : منتخب الأشبال يغادر السبت للدوحة تحضيراً لمشاركته في مشروع الرؤية الآسيوية


عنودي كلبي
2012-02-16, 02:14 AM
أفاد عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم يحيى زغير بأن منتخب الاشبال سينهي الخميس المقبل معسكره التدريبي في النجف أستعداداً للمشاركة في مشروع الرؤية الاسيوية.
وقال يحيى زغير (للوكالة الاخبارية للانباء) : إن منتخب الاشبال يواصل معسكره التدريبي في النجف الذي سينهيه يوم الخميس المقبل بعد خوضه أربع مباريات تجريبية مع المدرسة الكروية الاولى ومدرسة النجف الكروية وناشئة الكوفة وناشئة المدحتية.
وأوضح: أن وفد منتخب الاشبال سيكون برئاستي ويضم المدرب طالب جلوب ومساعده حامد حاتم والمعالج خضير عباس فضلا على اللاعبين سيف علي حسين ومرتضى محمد جبر وعلي عباس عبد الحسين ومحمد حسين علي وحيدر علي كاظم وحيدر صالح جالي وعباس عودة كاظم وصفاء هادي عبد الله وحسام حسن محمود وعلي حسين علي ومصطفى محسن عطية وعلي يوسف طعيمة وياسر محمد عطية وعلي جواد كاظم ومرتجى احمد عطية وعلي حميد عبد الامير ورامي رحيم صدام ومحمد عبد الهادي عزيز واحمد حسين ناصر ومصطفى محمد ومعتز حسين وحسين علي سلمان.
ويذكر أن منتخب الاشبال يسعى للحفاظ على لقب مهرجان الرؤية الاسيوية للمرة الثانية على التوالي بعد حصلوله على المركز الاول بفوزه في جميع اللقاءات التي خاضها منتخبه أمام منتخبات أسيا في العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام الماضي.