المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم .. الوطني يتوجه إلى دبي


عنودي كلبي
2012-04-16, 04:50 AM
يتوجه الى دبي في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم استعدادا لخوض مباراة ودية امام نظيره المصري في السابع عشر من الشهر الجاري على ملعب نادي الشباب في دبي .
وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد المركزي لكرة القدم يحيى زغير في تصريح خص به (الصباح الرياضي) : ان مباراة منتخبنا الوطني امام نظيره المصري تعد فرصة جيدة للبرازيلي زيكو لغرض الوقوف على امكانات اللاعبين قبيل دخول منافسات التصفيات الحاسمة المؤهلة الى نهائيات مونديال البرازيل المقبل.
واضاف انه ترأس وفد منتخبنا الوطني بالاضافة الى رياض عبد العباس مدير المنتخب الوطني وعبد الكريم ناعم مدرب حراس المرمى مع اداريين وطبيب ومعالج.
فضلا عن 23 لاعبا هم : نور صبري ومحمد كاصد وسامال سعيد ومهدي كريم وعلي حسين رحيمة وسلام شاكر واحمد ابراهيم ووليد بحر وحسام كاظم وباسم عباس وقصي منير ومثنى خالد وسعد عبد الامير وعلاء عبد الزهرة وكرار جاسم وابراهيم كامل وهوار ملا محمد وحمادي احمد ومصطفى كريم ولؤي صلاح ويونس محمود وعماد محمد.
من جهته اكد مهاجم منتخبنا الوطني عماد محمد المحترف في نادي سباهان اصفهان الايراني حضوره الى دبي ، كما سيكون اللاعب مهدي كريم جاهزا لمباراة مصر بعد ان شفي من تسمم غذائي في اربيل.
يذكر ان منتخبنا الوطني حصل على المركز 70 عالميا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر نيسان الحالي بدلا من المركز 76 في اذار الماضي فيما احتل المنتخب المصري المركز 55 عالميا بدلا من 64 في اذار الماضي.

شواطئ الـغربة
2012-04-16, 08:15 AM
يع ـطيـــٍكْ ألـــٍف عـآفيـــٍهْ ..
ماننحـــٍرم مـــٍنْ جديــــٍدكْ ..

سيف جميل
2013-09-16, 04:26 AM
عاشت الايادي

بالتوفيق