المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : العراق بالمستوى الرابع بقرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً في الإمارات


عنودي كلبي
2012-04-20, 01:22 AM
ذكر الناطق الإعلامي لمنتخب شباب العراق بكرة القدم ثائر الموسوي ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صنف المنتخبات المشاركة وآلية سحب قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً 2012، والتي تقام يوم 13 ايار المقبل في دبي.


وقال الموسوي في تصريح صحفي تم تصنيف المنتخبات المشاركة في النهائيات بحسب نتائج النسخة الماضية من البطولة عام 2010، حيث تم توزيع المنتخبات على أربعة مستويات.
وتم وضع منتخب الإمارات المضيف في المستوى الأول (المستوى الأول في المجموعة الأولى)، حيث ضم المستوى الأول أيضاً كوريا الشمالية وأستراليا وكوريا الجنوبية، والمستوى الثاني السعودية واليابان وأوزبكستان والصين، والمستوى الثالث سوريا وإيران وفيتنام وتايلاند، والمستوى الرابع الأردن وقطر والعراق والكويت.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة للدور قبل النهائي، على أن تتأهل المنتخبات الفائز بهذا الدور إلى قبل النهائي.
حيث أعلنت الفرق المشاركة في النهائيات أنها ستتواجد في القرعة المقررة في الأمارات الشهر المقبل بممثليها مدير المنتخب الفني والمنسق الإعلامي حسب ما تنص عليه لواح الاتحاد الأسيوي لكرة لقدم.
وجاء المنتخب العراقي في المركز الرابع عشر من اصل ستة عشر منتخبا متأهل الى نهائيات كاس اسيا للشباب 2012 حيث يعتمد التصنيف على نتائج الفريق في النهائيات الماضية التي جرت في مدينة زيبو الصينية صيف عام 2012.

ثناء المحبة
2012-04-20, 02:41 AM
تسلم ايدك يامبدع

سيف جميل
2013-09-16, 04:49 AM
عاشت الايادي

بالتوفيق