المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : كلاسيكو الأزرقين على الأبواب


عنودي كلبي
2012-04-20, 01:28 AM
تحظى مباراة القمة التي تجمع فريقين جماهيريين يتمثلان بالطلبة والجوية في موقعة استاد الشعب يوم السبت المقبل بأهمية كبيرة كون الفريقين يمران بمرحلة مهمة من عمر منافسات الدوري، فالصقور سبق ان اهتز وكرها في مناسبتين سابقتين امام كركوك ودهوك ويسعون لاثبات الذات مع المدرب ايوب اوديشو الذي جاء بمطلب جماهيري، وبالتالي يسعى اوديشو لوضع الفريق على سكة الانتصارات. بينما يدرك الانيق ان المنافس متحفز للمباراة ويسعى هو الاخر لمواصلة عروضه الطيبة مع الفرق الكبيرة ولاسيما انه اسقط في مرحلة الذهاب جميع الاندية الجماهيرية الجوية والزوراء والشرطة، لذلك يسعى جمال علي مدرب الطلبة لتكرار نتائج الذهاب برغم انه سجل امتعاضه من تأجيل المباراة السابقة لانها ابعدت لاعبيه عن اجواء المنافسة على حد قوله.

غاية في الاهمية

لهذا تعد المباراة واحدة من اهم مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري النخبة الكروي. (الملاعب) وقفت على استعدادات الفريقين عبر هذا الاستطلاع.
اكد مدرب فريق الطلبة بكرة القدم جمال علي: أن المباراة في غاية الاهمية كون الفرق الجماهيرية لها طعم خاص في المنافسة وبالتالي نأمل ان تكون المباراة مثلما تطمح لها الجماهير التي ستحضر اللقاء.
وقال علي إن فريق الطلبة اكمل استعداداته للمباراة واللاعبين متحفزون للعودة الى اجواء المنافسة بعد الانقطاع الذي فرض على الطلبة بتأجيل مباراة اربيل في الدور الماضي ونخطط لايقاف تطلعات الجوية بسعيه الجاد للوصول لمركز الصدارة.
وأضاف: نحن نعي اهمية النقاط الثلاث لانها تقربنا من المراكز الاولى خصوصا ان المباريات مع المنافسين تكون بنتيجة مضاعفة، لذلك علينا ان نجدد الفوز على الجوية بعد ان فزنا في مباراة الذهاب.
وتابع: أن القوة الجوية يمر بمرحلة حرجة بعد الخسارتين في مستهل مرحلة الإياب امام كركوك ودهوك لذلك سيدخل الصقور باندفاع من اجل التعويض ومصالحة الجماهير ما سيصعب المباراة، لكننا ايضا لا يمكن ان نفرط بالفوز وخصوصا ان المنافسة بدأت تدخل مرحلة العد التنازلي في المرحلة الثانية لذلك كل مباراة نخوضها تكون بغاية الاهمية.

لن تقف عند الخسائر

اما مساعد مدرب كرة القوة الجوية مهدي جاسم فقال: لاشك ان المباراة في غاية الاهمية كون الطلبة من الفرق المميزة وحافظ على صدارة الدوري لعدة ادوار وهو من الفرق المنافسة ولم يبتعد على المراكز الاربعة طيلة المنافسة، كما انه فريق منضبط تكتيكيا ويسير بخطى ثابتة مع المدرب القدير جمال علي، لذلك فإن المباراة صعبة ومهمة. لكن نحن كذلك جاهزون للقاء بشكل تام واجرينا عددا من المباريات التجريبية خلال فترة التوقف، وبدأ اللاعبون التطبع على اسلوب المدرب ايوب اوديشو ويهضمون الافكار التدريبية، ولديهم الحافز لتعويض الخسارتين التي تعرض لهما الفريق برغم افضليتنا فيهما، الا ان اهدار الفرص تسبب بهاتين الكبوتين لذلك يسعى الجميع لمصالحة جماهير الازرق حتى وان كانت المباراة ضد فريق مميز مثل الطلبة.

ثناء المحبة
2012-04-20, 02:41 AM
تسلم ايدك يامبدع

سيف جميل
2013-09-16, 04:50 AM
عاشت الايادي

بالتوفيق