المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الرمان


بارق وادي
2012-05-09, 01:24 AM
من إعجاز الله في خلقة (فوائد تناول الرمان للرجل والمرأة)


بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : { فيهما فاكهة ونخل ورمان }



عصير الرمان يفيد في اشعال مشاعر الحب واعادة الحياة العاطفية الى رونقها بين كل زوجين ويساعد في علاج العجز الجنسي عند الرجال:

توصل الباحثون فى جامعة بوسطن الأمريكية، إلى أن عصير الرمان قد يفيد فى إشعال مشاعر الحب وإعادة الحياة العاطفية إلى رونقها، بعد أن تبين أنه يساعد فى علاج العجز الجنسى عند الرجال.

فقد أظهرت الدراسة الجديدة التى أجريت على ذكور الأرانب، أن عصير الرمان زاد تدفق الدم إلى أعضائها الذكرية وساعد على انتصابها، كما ثبتت فعاليته فى محاربة الجزيئات الضارة المسببة للسرطان والوقاية من أمراض القلب.

ولاحظ الخبراء أن هذا العصير زاد مستويات المواد المضادة للأكسدة فى دماء الحيوانات، مما قلل من تعرضها لمشكلات صحية فى المستقبل.

وكانت دراسة سابقة نشرتها المجلة الأمريكية للتغذية السريرية قد أثبتت أن استهلاك كمية صغيرة من شراب الرّمّان يوميا قد يضمن التمتع بشرايين سليمة شابة ومرنة.

فقد تبين أن تناول مقدار قليل من شراب الرّمّان كل يوم، يعكس التصلب والتضيق فى الشرايين السباتية المغذية للرقبة والدماغ، مما يساعد فى الوقاية من مضاعفات التصلب الشريانى المسبب للسكتات الدماغية وأمراض الخرف.

وأرجع الخبراء هذه الفوائد إلى غنى شراب الرّمّان بمجموعة كبيرة من المواد القوية المضادة للأكسدة كالمركبات الفينولية والتانين وآنثوسيانين، التى تعيق عمليات تأكسد البروتينات الشحمية قليلة الكثافة الحاملة للكوليسترول السيء والمسببة لتصلب الشرايين

سبحان الله العظيم



تقبلوا تحياتي بارق الوادي

ثناء المحبة
2012-05-09, 01:30 AM
مشكور اخي
تسلم ايدك

شهـــــــــد
2012-05-09, 01:47 AM
مشكور خيو ع المعلومات
ودي

بارق وادي
2012-05-09, 01:52 AM
لا شكر ع واجب ست شهد

كن مع الله
2012-05-11, 07:11 PM
شكراا دوم التالق

سيف جميل
2013-09-19, 11:53 PM
يعطيكم العافية

يالتوفيق