المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الفرنسي: ليل يكتفي بنقطة للمرة الثانية


ثناء المحبة
2012-08-26, 08:31 PM
اكتفى ليل، بطل الموسم قبل الماضي، بنقطة للمباراة الثانية على التوالي وذلك بتعادله مع مضيفه نيس 2-2 اليوم على ملعب "دو راي" البلدي في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم بحسب وكالة "فرنس برس".

وكان فريق المدرب رودي غارسيا استهل مشواره بالفوز خارج قواعده على سانت اتيان العنيد 2-1، لكنه اكتفى في المرحلة الثانية بالتعادل على ارضه امام نانسي 1-1، ثم كرر الأمر ذاته اليوم في مواجهة مضيفه الذي حصل على نقطته الثانية بعد ان سقط أمام أجاكسيو صفر-1 ثم تعادل مع فالنسيان دون أهداف في المرحلتين الأوليين.

وكان ليل البادئ بالتسجيل عبر ديميتري باييه (36) لكن نيس رد بهدفين للصربي نيمانيا بيسينوفيتش (43) وايريك بوتياك (55) قبل أن يتمكن المدافع جبريل سيديبيه القادم من تروا من ادراك التعادل (59).

وفاز رين على ضيفه باستيا العائد الى الدرجة الاولى 3-2. سجل للاول رومان اليساندريني (22) والبوركينابي جوناثان بيترويبا (40) والتركي مولود اردينغ (84 من ضربة رأس)، وللثاني فرانسوا مارك (28) وسيلفان مارشال (75 من ضربة رأس).

وتغلب فالنسيان على اجاكسيو 3-صفر سجلها الألمالي الاصل مامادو ساماسو (16 من ضربة رأس) ولوريس نيري (56) والمدافع دافيد اوبرهاوز (80 خطأ في مرمى فريقه).

وخسر اجاكسيو جهود لاعب وسطه جان باتيست بيراتزي بالبطاقة الحمراء (38).

ونقصت صفوف باستيا بطرد مهاجمه البرازيلي ايلان اراوجو بالبطاقة الصفراء الثانية (54). وتعادل تروا مع ضيفه لوريان بهدفين لبنجامان نيفيه (3) ومنير عبادي (52) مقابل هدفين لمكسيم بارثيلم (18) وارنو مفويمبا (62 من ركلة جزاء).

وفاز ريمس الوافد الجديد على سوشو الذي لعب بعشرة افراد منذ الدقيقة 37 بعد طرد مدافعه سيباستيان كوريشا ببطاقتين صفراوين، 1-صفر سجله البديل سلوفان بريفا (90+4 خطأ في مرمى فريقه).

وسقط نانسي في عقر داره أمام تولوز صفر-1 سجله موسى سيسوكو (11).

وكانت المرحلة افتتحت امس بتعادل ايفيان وضيفه ليون، وتستكمل غدا بمباريات مونبلييه حامل اللقب مع مرسيليا، وسانت اتيان مع بريست، وباريس سان جرمان مع بوردو.