المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : كيف علاج رغوة البول للاطفال تكيس الكلى


suxiaoying
2014-12-20, 11:17 AM
اذا يعاني ولدي من الرغوة في البول ، كيف أعمل ؟ هل يمكن الطبيب أن يعطيني الاقتراحات ؟
مرض تكيس الكلى أيضا باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات ، هو مرض وراثي . و يمتاز المرض بالأكياس الكثيرة ، مع مرور الأيام ، يمكن هذه الأكياس أنتصبح كبيرا و يزيد عدد الأكياس أيضا ، فيؤدي إلى تلف حاجز الترشيح مما يؤدي إلى تلف أوعية دموية و ترسب البروتينات إلى البول ، فتظهر رغوة البول . اذن ، كيف علاج رغوة البول للاطفال تكيس الكلى ؟
اذا يريد المريض أن يعالج العرض ، يجب على المريض أن يصلح الكبيبي المضرورة و يعالج رغوة البول أساسا . اذن ، كيف نعمل لإصلاح الكبيبي ؟
مستشفانا هو مستشفى متخصص الكلى ، نأخذ أساليب العلاجات بالأعشاب لعلاج مرض الكلى . لا يمكنها أن تخرج السموم و النفايات فقط ، بل يمكنها أن تصلح الخلايا المضرورة . على سبيل المثال ، نستخدم علاج التطبيق الساخن لعلاج مرض تكيس الكلى . هذا أسلوب العلاج هو أسلوب العلاج الجامعة بين الطب التقليدي و الطب الغربي و هو أسلوب العلاج الخارج . فيه المواد النشاطة ، يمكنها أن تمنع نبي الأكياس كما يمكنها يمنع إفراز سائل الأكياس ، فيمكنه أن يسيطر على حالة المرض . بالإضافة إلى ذلك ، يمكن هذا أسلوب العلاج أن يتزود بالمواد المفيدة لجسم المريض ، ثم يحسن الأعراض الكثيرة مثل نقص الدم و نقص الأكسجين و رغوة البول .