المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : هل يمكن المريض أن لا يغسل الكلى


الكلى الصحة
2015-02-13, 04:37 PM
عندما يعاني من مرض الكلى ، تتلف وظائف الكلى ، فلا يمكن الكلى أن تخرج المواد السامة من الدم ، في الحين ، المريض يختار غسيل الكلى . اذن ، هل يمكن المريض أن لا يغسل الكلى ؟

غسيل الكلى يحتوي على سائل غسيل الكلوي و ماكينة الغسيل الكلوي ، يمكنه أن يبدل الكلى لإخراج بعض السموم ومن ميزات هذه الطريقة كفاءتها العالية في التخلص من السموم المتراكمة في الجسم . لكنّ غسيل الكلى لديه آثار جانبية كثيرة ، لا يمكنه أن يعالج مرض الكلى أساسا . اذن ، هل يمكن المريض أن لا يغسل الكلى ؟

في الحقيقة ، يمكن المريض أن لا يغسل الكلى . من المعروف أنّ غسيل الكلى أسلوب بديل ، هو يخرج الجزيئات الصغيرة من الدم فقط ، لا يمكنه أن يعيد وظائف الكلى ، بل إذا المريض يغسل الكلى على مدى ، يمكنه أن يؤدي إلى المضاعفات الكثيرة مثل الصداع و الغثيان . اذا تريد أن تعرف مضاعفات غسيل الكلى ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت ، يرد الطبيب عليك في أقرب وقت ، إن شاء الله ! بالإضافة إلى غسيل الكلى ، يمكن المريض أن يختار أساليب العلاجات الأخرى ، على سبيل المثال ، يمكن المريض أن يختار أساليب العلاجات بالأعشاب و علاج الخلايا الجذعية .