المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : يمكن السموم، إزالة العلاج خفض الكرياتينين 3.4 مع fsgs


suxiaoying
2016-11-01, 12:07 PM
يمكن السموم، إزالة العلاج خفض الكرياتينين 3.4 (http://www.kidneyarab.com/high-creatinine-level/) مع FSGS؟ هل لديك هذا النوع من القلق؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الراهن لkidney_arab@hotmail.com (mailto:kidney_arab@hotmail.com) أو إضافة ال WhatsApp / فايبر: +8613121215330 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

السموم إزالة العلاج (http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/755.html) يساعد المرضى لحد الكرياتينين 3.4 في الأساس وأنه يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين من الأسباب الجذرية لها.

والسبب أن المرضى الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين هو بسبب أن هناك الكثير من منتجات النفايات والمواد السامة بناء في الدم. والأدوية الغربية الحالية لا يمكن القضاء على النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم بشكل أساسي. والنفايات المنتجات والمواد السامة ليس فقط جعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة الكلى علاج الأدوية. منذ النفايات التي لا يمكن القضاء على المنتجات من الجسم، هم أكثر احتمالا للتعرض لأعلى وأعلى مستوى الكرياتينين المرضى. وبالتالي، فإن الطريقة الأساسية للمرضى للحد من الكرياتينين هو القضاء على منتجات النفايات من الجسم بشكل أساسي.

السموم إزالة العلاج هو نوع من العلاج الذي يمكن التخلص من النفايات المنتجات والسائل الزائد من الجسم بشكل أساسي. العنصر الرئيسي من هذا العلاج الكثير من الأدوية العشبية التي يمكن أن تحقق وظيفة ترميم الخلايا والأنسجة المريضة. بالإضافة إلى ذلك، والعلاج المناعي يستخدم أيضا لعلاج أمراض الكلى المناعي ذات الصلة لوظيفتها المحتملة في تنظيم اضطراب المناعة، وتحسين مناعة الخاص بك. ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعي، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة، وحماية جهاز المناعة. طالما لديك تشخيص واضح حول المرض، وسيكون لديك أفضل التكهن إذا كنت تأخذ العلاج المقابلة. يمكنك إرسال حالتها الراهنة لkidney_arab@hotmail.com (mailto:kidney_arab@hotmail.com). سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن. ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي جنبا إلى جنب مع العلاج الطبيعي.

إذا كنت لا تزال لديها شك تتاخم الكرياتينين 3.4 مع FSGS، يرجى ترك رسالة أدناه. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.