المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا تعاني المرحلة 3 مرضى الكلى الفشل من الكرياتينين 3.7


suxiaoying
2016-11-06, 03:50 PM
وقال معظم المرضى الذين كانوا يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ومع ذلك، فإن قلة منهم يعرفون أسباب ذلك. لماذا مرحلة الفشل الكلوي 3 مرضى يعانون من الكرياتينين 3.7 (http://www.kidneyarab.com/high-creatinine-level/)؟ الأهم من ذلك، ما هو العلاج لذلك؟ إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يرجى إضافة
ال WhatsApp / فايبر: +8613121215330. وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

لماذا مرحلة الفشل الكلوي 3 (http://www.kidneyarab.com/kidney-failure-treatment/) مرضى يعانون من الكرياتينين 3.7؟

عادة، سيكون لدينا الجسم على هضم الأطعمة التي نتناولها كل يوم، مما يخلق النفايات المنتجات والسموم والمواد المفيدة. وبعد ذلك، لدينا الكلى هي المسؤولة لقضاء مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم عن طريق الكلى. وبعد ذلك، سيتم استيعاب المواد المفيدة في الجسم مرة أخرى. عندما تكون غير قادرة على إفراز النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم بشكل طبيعي الكليتين، وسوف تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين. بدون إدارة العلاج الفعال، فأنت أكثر عرضة للمعاناة من أعلى وأعلى مستوى الكرياتينين.

ما هو الشيء الأكثر أهمية هو أن تحتاج إلى تلقي العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

ويستخدم لغسيل الكلى عادة للمرضى على إفراز النفايات المنتجات من الكلى، وذلك لتخفيف بعض أعراض التسمم وإبطاء المرض التقدم. ومع ذلك، غسيل الكلى فقط يمكن أن تبطئ حالة المرض مؤقتا، فإنه لا يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين في الأساس، وبعد غسيل الكلى، وكنت لا تزال تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين. لديك للتعامل معه مع الخلايا المريضة-إصلاح المقياس الأكثر الأساسية والأنسجة. فقط من خلال اعتماد هذه الطريقة يمكن للمرضى الابتعاد عن ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس.

في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي يدعى الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. هذا هو تطبيق الخارجي الذي هناك العديد من الأدوية العشبية. لذلك هذا هو العلاج الطبيعي وآمنة. بهدف تحسين كفاءتها، وغالبا ما يتم تنقيح الأدوية العشبية إلى مسحوق. الى جانب ذلك، غالبا ما يتم جمع المسحوق في كيسين العلاج التي وضعت على منطقة الظهر الخاصة بك لمدة 30-40 دقيقة. من خلال وسيلة لربط الجهاز ناضح واثنين من أكياس العلاج، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. من خلال اتخاذ هذا العلاج، ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وتدريجي.

هل لا يزال لديك شك في الفشل الكلوي المرحلة 3 مع الكرياتينين 3.7؟ إذا كان الأمر كذلك، من فضلك أرسل الوضع الراهن لkidney_arab@hotmail.com (mailto:kidney_arab@hotmail.com). سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.