المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : هل الطب الصيني التقليدي و يمكن أن يساعد مرضي الفشل الكلوي علي تجنب غسيل الكلي


suxiaoying
2016-11-12, 05:36 PM
إن الفشل الكلوي هو المرض الصعب من الشفاء الكامل, معظم المرضى اختيار غسيل الكلي لعلاج الفشل الكلوي , كما نحن نعلم ان غسيل الكلي لا يمكن علاج للفشل الكلوي,و انه يمكن أن تحسن الأعراض في وقت قصير فقط.بعد مدة القصية, سوف تنتكس مرة أخرى, حتى مرضي تفقد كل وظيفة الكلى. لذلك مزيد و المزيد من المرضي الفشل الكلوي يريدون أن تجدون علاج بديل لغسيل الكلي .اذن هل سميعت علاج الفشل الكلوي بالاعشاب الصينية ؟

علاج بالاعشاب الصينية و هو علاج طبيعي ياتي من الطب الصيني التقليدي. إذا كنت ترغب في وقف أو تجنب غسيل الكلى أولا تحتاج إلى إنخفاض الكرياتينين وزيادة وظائف الكلى . علاج الطب الصيني التقليدي هو علاج جديد للفشل الكلوي. هذا علاج لديها أربع الخصائص النموذجية :الضد التهاب ومنع التخثر الدم وتحليل وتويسع الاعية الدموية, وبالإضافة إلى ذلك يمكنها انخفاض النسبة الكرياتينين من الجزعيه إذا كان المريض لديه البولية ونحن واثقون من بالطب الصيني التقليدي لمساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى.
ظ‡ظ„ ط§ظ„ط·ط¨ ط§ظ„طµظٹظ†ظٹ ط§ظ„طھظ‚ظ„ظٹط¯ظٹ ظˆ ظٹظ…ظƒظ† ط£ظ† ظٹط³ط§ط¹ط¯ ظ…ط±ط¶ظٹ ط§ظ„ظپط´ظ„ ط§ظ„ظƒظ„ظˆظٹ ط¹ظ„ظٹ طھط¬ظ†ط¨ ط؛ط³ظٹظ„ ط§ظ„ظƒظ„ظٹ (http://www.sjz-kidneydiseasehospital.com/kidney-failure-treatment/2359.html)