المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : رائحة الفم الكريهة وصفة علاج


احمدفؤاد
2018-01-23, 07:44 PM
هل تعاني من رائحة الفم الكريهه ولم تجد الحل ؟

هل تعاني من رائح الفم الكريهه
أحيانا قد تلاحظ وجود الرائحة الكريهة عند الاستيقاظ من النوم وتختفي هذه الرائحة بعد الاكل مباشره وتعود مره أخر بعد الهضم ...
طبعاً لا تعلم من أين تأتي هذه الرائحة
قد يقول لك الطبيب من الأسنان او من الفم ...!!!
لكن الحقيقه غير ذلك ... ؟
لا تتعب او تتعبي نفسك بالتنظيف المستمر دون جدوى , قد تتعرضون للاحراج من زملائكم او ازواجكم او أي شخص قريب منكم ...؟
هذا الشعور جداً محرج ومقلق ...؟
ماتعاني منه هوا تخمر للاطعمه داخل البطن بسبب تقلص العضلات من الحاله النفسية كأرتباك او سعاده او حزن جميعها تسبب ذلك أو من اكل اغذية غير نظيفة وملوثه او من مطاعم لا تهتم بالنظافة ونشوء أنواع من البكتيريا اللاهوائية او الطفيليات داخل تجاويف المعده والامعاء وتبدأ باصدار الروائحه الكريهه عن طريق الفم بشكل كبيره ومقرف...
لكن الحل موجود ...؟
مع علاج فلاجيل 500 ملج Flagyl 500mg سوف تلاحظون الفرق ...؟
أذهب الى اقرب صيدلية واشتري علبتين من فلاجيل 500 اذا كان وزنك فوق الـ 50 كليوغرام وتنازل ثلاث حبات يومياً بعد الاكل بأنتظام لمدة 7 الى 10 ايام كحد اقصى ...
وبأذن الله سوف تلاحظ الفرق سوف تزول الرائحه من اول يوم او يومين لاستخدام العلاج حسب كثرة الطفيليات التي بالمعده
فهذا العلاج يقوم بتطهير وتنظيف المعده من هذه البكتيريا و الطفيليات نهائياً ...
ولكن لا علاج بدون وقاية يجب عندما تبداً بعلاج وضع استراتيجية للوقاية .
الوقاية اولاً تاتي من انتقاء المطاعم النظيفه لان بعض المطاعم خصوصاً بالخليج والعالم العربي تعاني من عدم النظافه خصوصاً من العماله التي تعمل بها خصوصاً العمالة الأسيوية مثل الهنود والبنجلادشيين والسيرلانكيين و المصريين أيضا ... للاسف هذه العماله هي الاكثر عدداً بالخليج ولكنهم لا يعترفون بأبسط شروط النظافة رغم الرقابة من السلطات الا ان لا تسطيع ضبطهم بسبب ان هذه العادات من تراثهم فهم يستطيعون ان يقاومون هذه البكتيريا وانواع اخر بسبب انهم تعودو عليها أباً عن جد ...
و الان وبعد العلاج
لا تشتري من أي مطعم او مكان الا من تثق به وحافظ على النظافه الشخصية خصوصاً اليدين والأظافر والملابس ومقابض السيارة وحتى علب المشروبات الغازية من الاعلى اغسل يديك بالماء والصابون بعد السلام على أي شخص او استخدام محارم معقمه لتنظيف وتطهير اليدين والاصابع والاضافر وكل مكان تتوقع انه ينقل البكتيريا
رائحة الفم الكريهة يخلق طبقة جديدة كاملة من المشاكل في حياتك. فجأة، كنت تشعر النفس واعية وتجد صعوبة في الحصول على اتصال وثيق عفوية مع أحد أفراد أسرته أو حتى تذوق الطعام كنت الأكل.

والخبر السار هو أن العلاجات رائحة الفم الكريهة متاحة لأولئك الذين يرغبون في علاج رائحة الفم الكريهة المزمن. إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس الذين لا يستطيعون زيارة الطبيب أو يختار عدم رؤية الطبيب حول الخاص بك ثم هنا بعض العلاجات لاستخدامها في المنزل للمساعدة في علاج رائحة الفم الكريهة الخاصة بك.

الفرشاة والخيط

قد يبدو واضحا أن بالفرشاة والخيط هو وسيلة سهلة وغير مكلفة علاج رائحة الفم الكريهة لعلاج رائحة كريهة التنفس. ولكن ليس كل من يأخذ هذه الاحتياطات الصغيرة على محمل الجد لسبب أو لآخر. يجب على الجميع رعاية أسنانهم. العديد من الأمراض والظروف تبدأ مع أسنانك. اعتني بنظافة الفم ونصف الطريق إلى وجود جسم صحي.

تجاهل أسنانك أو اللثة ويوم واحد، ربما ليس الآن ولكن في السنوات القادمة، يمكن أن يكون الفرشاة والخيط أقل من المشاكل الخاصة بك. وبالتالي فإن أكبر علاج المنزل الوقاية هو أن تأخذ الرعاية الجيدة من أسنانك عن طريق تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط بعد وجبات الطعام وقبل الذهاب إلى السرير.

إذا كنت لا تأديب بما فيه الكفاية لتنظيف والخيط ثم ربما كنت لا تريد حقا لعلاج رائحة الفم الكريهة الخاصة بك ويجب عليك تخزين على النعناع واللثة لأن عليك أن تستخدم لهم لفترة طويلة. وبالتالي فإن أول من العلاجات التنفس الكريهة هو التأكد من أنك بدأت مع واضحة ورعاية أسنانك.

أفوكادو

الأفوكادو هي واحدة من أقل شهرة من العلاجات المنزلية. تناول الأفوكادو يمكن أن تساعد العديد من الناس لتخفيف أعراض التنفس رائحة كريهة المزمن. فإنه من السهل العثور عليها، وغير مكلفة نسبيا ويتم تحميلها مع الدهون الجيدة يحتاج جسمك. الأفوكادو هو علاج كبير ل رائحة الفم الكريهة ويجب أن يحاكم.

تقليل كمية البروتين

البروتينات هي واحدة من أسوأ الجناة عندما يتعلق الأمر إعطائك التنفس رائحة كريهة. إذا كان لديك نظام غذائي عالي البروتين سواء كان ذلك لانقاص الوزن أو مجرد عادة الأكل العادية، والنظر في تناول شريحة لحم أقل والدجاج لفترة من الوقت وزيادة الفواكه الطازجة والخضروات تناول ورصد النتائج.

يجب أن تجد أن تنفس رائحة كريهة الخاص بك ويأمل أن هذا يعني أنك يجب أن تشعر أقل واعية النفس عن أنفاسك عندما يأتي الناس للتحدث إليكم. تخفيض البروتين هو واحد من العلاجات المنزلية التنفس الأكثر شعبية. تناول نظام غذائي أكثر توازنا مع أقل البروتين والمزيد من الفواكه والخضروات الطازجة، ويمكنك الحد من رائحة الفم الخاص بك في غضون أيام إن لم يكن أسابيع.

شرب المزيد من الماء

معظم الناس لا تشرب ما يكفي من الماء. زيادة كمية المياه الخاصة بك إلى ما لا يقل عن ثمانية أكواب يوميا يجب مسح النظام الخاص بك من أي البكتيريا والسموم معلقة حولها. هذا هو علاج بسيط آخر، وغير مكلفة التي يمكن بسهولة علاج أنفاسك. الناس غالبا ما يعانون من جفاف الفم، وهذا النوع من الجفاف يمكن أن يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة.

مياه الشرب هي واحدة من أفضل العلاجات رائحة الفم الكريهة يمكنك محاولة للتخلص من رائحة الفم الكريهة أو رائحة الفم الكريهة. إذا كنت لا مروحة كبيرة من الماء، وأكواب من الشاي أو القهوة لا تحسب لا الصودا، ثم شرب عصير الفواكه والخضروات أو زيادة الفواكه والخضروات اليومية لأنها في الغالب المياه وعلاج كبير.

لا يمكن لأحد أن يشكو من أن أي من هذه العلاجات المنزلية رائحة الفم الكريهة صعبة أو مكلفة في محاولة. ولكن لمعرفة ما إذا كانوا يعملون تحتاج إلى القيام بها لمدة أسبوع على الأقل، وربما حتى اثنين لمعرفة النتائج وإذا استمرت الأعراض قد يكون الوقت قد حان لرؤية طبيب الأسنان أو الطبيب أو أخصائي التغذية لمزيد من العلاجات التنفسية السيئة.



ويقدر أن واحد من كل أربعة أشخاص يعانون من رائحة الفم الكريهة. وهذا يعني أنك - وأنا، في وقت ما في حياتنا سوف يكون أو قد كان التنفس الذي يضع الناس قبالة لأننا فقط لا رائحة الحق.

وحتى تجد علاج أنفاسك، عليك أن تكون خداع الناس بعيدا، وربما حتى منحهم انطباعا خاطئا. أنك إما ليست جيدة أو لا صحية.

يجب التعامل مع رائحة الفم الكريهة الخطيرة، المعروفة باسم رائحة الفم الكريهة، في أسرع وقت ممكن ليس فقط بحيث لا يغير الطريقة التي يرى الناس لك أو التعامل معها ولكن يساعدك على علاج أي مشاكل صحية أخرى لديك ولا تعرف. الجهل قد يشعر كل الحق ولكن أيضا قد يقتلك. وهناك الكثير من أنفاسك سوف تبدأ في رائحة.

البكتيريا عن طريق الفم

البكتيريا عن طريق الفم تعيش في فمك ومسؤولة عن تسعين في المئة من رائحة كريهة التنفس. اللسان هو أكبر الجاني وأحد الأجهزة التي نادرا ما نفكر فيها. ولكن معظم البكتيريا عن طريق الفم تعيش في الجزء الخلفي من اللسان. وهذا يعني أنه حيث يمكن أن تتراكم رائحة الفم الكريهة وجمع ما لم تفعل شيئا حيال ذلك.

إزالة البكتيريا من اللسان، سواء على ذلك في الأخاديد صغيرة أو تحت ذلك يصبح مهما جدا. وهناك علامة على إهمال اللسان مما يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة هو طلاء من البكتيريا على اللسان. يجب أن يكون لسانك الوردي وصحية للنظر في. إذا لم يكن لديك ثم لديك مشكلة. باستخدام فرشاة الأسنان أو مكشطة اللسان لتنظيفه هو بسيط بما فيه الكفاية. لسانك هو علامة على كل ما تبذلونه من الصحة حتى إذا لم يكن ذلك صحي ثم فرص أجزاء أخرى من أنت لست كذلك.

البكتيريا يمكن أن تزدهر في الفم، بين الأسنان وعلى اللسان، وخاصة بعد تناول الطعام. جزيئات الطعام يمكن أن تكون عالقة بين الأسنان أو في خط اللثة والبكتيريا ثم تبدأ في الازدهار على ذلك. هذا هو المكان الذي تسبب فيه مشكلة البكتيريا تسبب رائحة الفم الكريهة تبدأ. التعامل مع هذا وكنت في منتصف الطريق هناك.

رقم واحد الحل للتخلص من البكتيريا الخاصة بك

يمكنك بسهولة إزالة البكتيريا عن طريق الفم من تحت خطوط اللثة، على الأسنان واللسان عن طريق تنظيف الأسنان بالفرشاة العادية، الخيط واللسان التنظيف كل يوم بعد وجبات الطعام وقبل الذهاب إلى السرير.

نعم، انها بهذه السهولة. ولكن معظم الناس لا يمكن أن تكون ازعجت ويأتي رائحة الفم الكريهة في كل مكان. هل هذا أنت؟

عندما أقول الفرشاة، تنظيف الخيط واللسان، وهذا لا يقل عن مرتين أو ثلاث مرات كل يوم. هذه الخطوات الثلاث الصغيرة سوف تفعل الكثير للتخلص من البكتيريا في فمك والحد من رائحة الفم الكريهة أو رائحة الفم الكريهة المزمن. إن إغراق أنفاسك مع العطور أو اللثة أو النعناع قد تفعل كحل قصير الأمد ولكن في النهاية لا تزال عالقة مع رائحة الفم الكريهة. أنت لا تفعل نفسك أو أي شخص آخر أي تفضل عن طريق اخفاء الرائحة على الرغم من أنه قد يبدو مثل ذلك في ذلك الوقت.

إذا البكتيريا عن طريق الفم هي حقا تسبب رائحة كريهة الخاص بك ثم إزالته في أسرع وقت ممكن قبل أن يستمر في النمو هو أفضل علاج.

لذلك آمل أن أقنعك بأن أفضل علاج التنفس إذا تسببت في البكتيريا عن طريق الفم هو تطهير شامل و منتظم للأسنان واللثة واللسان.

إيجاد واستخدام علاج فعال لرائحة الفم الكريهة الذي يعمل هو تحرير. مرة واحدة ذهبت رائحة الفم الكريهة من فمك وحياتك سوف تشعر بالثقة عند التحدث إلى الناس لأنك تعرف أنك قد وجدت علاج لرائحة الفم الكريهة التي تعمل حقا وصفة لازالة رائحة الفم الكريهة نهائيا مجربة ومضمونة (https://www.benefitsss.com/2018/01/halitosis-bad-breath.html) كريستين مكفيه هي باد برياث إليميناتور. يمكن أن يسبب سوء التنفس المزمن أو رائحة الفم الكريهة حياتك. علاج رائحة كريهة رائحة الفم الكريهة و رائحة الفم الكريهة المزمن مع العلاجات الكريهة التنفس، والعلاج، والمنتجات والعلاجات. العثور على سبب وعلاجات من رائحة الفم الكريهة والتخلص من رائحة كريهة رائحة كريهة مع العلاجات والعلاجات التي هي بسيطة وسهلة والعمل.

احمدفؤاد
2018-01-23, 10:35 PM
إيجاد واستخدام علاج فعال لرائحة الفم الكريهة (https://www.benefitsss.com/2018/01/halitosis-bad-breath.html) الذي يعمل هو تحرير. مرة واحدة ذهبت رائحة الفم الكريهة من فمك وحياتك سوف تشعر بالثقة عند التحدث إلى الناس لأنك تعرف أنك قد وجدت علاج لرائحة (http://www.arab-fx.net/vb/83302-علاج-فعال-لرائحة-الفم-الكريهة.html) الفم الكريهة التي تعمل حقا وصفة لازالة رائحة الفم الكريهة نهائيا مجربة ومضمونة كريستين مكفيه هي باد برياث إليميناتور. يمكن أن يسبب سوء التنفس المزمن أو رائحة الفم الكريهة حياتك. علاج رائحة كريهة رائحة الفم الكريهة و رائحة الفم الكريهة المزمن مع العلاجات الكريهة التنفس، والعلاج، والمنتجات والعلاجات. العثور على سبب وعلاجات من رائحة الفم الكريهة والتخلص من رائحة كريهة رائحة كريهة مع العلاجات والعلاجات التي هي بسيطة وسهلة والعمل.

احمدفؤاد
2018-01-23, 10:35 PM
إيجاد واستخدام بينى فتس (https://www.benefitsss.com) الذي يعمل هو تحرير. مرة واحدة ذهبت رائحة الفم الكريهة من فمك وحياتك سوف تشعر بالثقة عند التحدث إلى الناس لأنك تعرف أنك قد وجدت علاج لرائحة (http://www.arab-fx.net/vb/83302-علاج-فعال-لرائحة-الفم-الكريهة.html) الفم الكريهة التي تعمل حقا وصفة لازالة رائحة الفم الكريهة نهائيا مجربة ومضمونة كريستين مكفيه هي باد برياث إليميناتور. يمكن أن يسبب سوء التنفس المزمن أو رائحة الفم الكريهة حياتك. علاج رائحة كريهة رائحة الفم الكريهة و رائحة الفم الكريهة المزمن مع العلاجات الكريهة التنفس، والعلاج، والمنتجات والعلاجات. العثور على سبب وعلاجات من رائحة الفم الكريهة والتخلص من رائحة كريهة رائحة كريهة مع العلاجات والعلاجات التي هي بسيطة وسهلة والعمل.