المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على الفتح.. والاهلي يصعق الرائد


رونق المشاعر
2009-08-19, 08:12 PM
الاتحاد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على الفتح.. والاهلي يصعق الرائد في الدقيقة الأخيرة

انتزع فريقا الاتحاد والأهلي الطامحين للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، فوزين صعبين مساء الثلاثاء على الفتح والرائد، في مستهل مشوارهما بالبطولة.

في المباراة الأولى، حقق الاتحاد "حامل اللقب"، وعميد الأندية السعودية فوزًا صعبًا على الفتج الصاعد حديثاً لدوري المحترفين، (2ـ1) في مباراة تباين أداء الاتحاد فيها.

قدم الاتحاد شوطًا رائعًا وتلاعب بالوافد الجديد على بطولة المحترفين، واستطاع تسجيل هدفين رائعين عبر صالح الصقري الذي تابع تسديدة زميله المغربي هشام ابو شروان في الدقيقة الـ 14، ليكون أول أهداف البطولة هذا الموسم، فيما سجل محمد نور الهدف الثاني بعدما تلقى الكرة من نايف الهزازي وانفرد بالمرمى قبل أن يضعها في الشباك قبل نهاية هذا الشوط بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني، تبدل الحال تماماً ونجح الفتح في انتزاع ثوب الشجاعة وهدد مرمي حامل اللقب في أكثر من فرصة واستطاع تسجيل هدفه مع بداية هذا الشوط ، من ركلة جزاء ، نفذها احمد أبو عبيد بنجاح في الدقيقة 46 بعدما لمس مشعل السعيد الكرة بيده داخل المنطقة.

وأضاع مهاجموه لرعونتهم من جانب وقلة خبرتهم من جانب آخر، العديد من الفرص التي أتيحت لهم على مرمى العميد.
وإزاء الهبوط في مستوى فريقه أشرك الارجنتيني كالديرون لاعبيه الجديد، فأشرك الأرجنتيني لوسيانو، والتونسي أمين الشرميطي.

وفي مباراة مملة ورتيبة، انتظر الأهلي "قلعة الكؤوس" حتي الدقيقة الأخيرة حتي يفط طلاسم دفاعات الرائد بهدف أحمد درويش في الدقيقة 90.

قدم الأهلي أداء غير مقنع طوال المباراة وعجز عن الوصول مرمة الرائد الذي استبسل في الدفاع عن شباكه، حتي حانت الدقيقة 90 ةمن تمريرة من العائد من الإصابة مالك معاذ استغلها أحمد درويش وسجل هدف المباراة الوحيد.

وتستكمل المرحلة الأربعاء بإقامة أربعة لقاءات، حيث يتواجه القادسية مع الهلال، والنصر مع الحزم، والوحدة مع الاتفاق، ونجران مع الشباب

شمس الأصيل
2009-09-05, 06:47 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ضوء القمر
2009-09-07, 07:19 PM
يسلمووووووووووووووووووو

عبدو
2010-07-22, 04:55 AM
يسلمووووووو عاشت الايادي
تقبلو مروري البسيط تحيات ....... عبدو