المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف الألمانية تشيد ببلوغ بايرن ميونيخ النهائي ابطال اوروبا


وسيم انتراوي
2010-04-28, 09:47 PM
الصحف الألمانية تشيد ببلوغ بايرن النهائي
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/4/28/201042891647631734_2.jpg
أشادت الصحف الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء ببلوغ بايرن ميونيخ نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الكبير على ليون الفرنسي 3-صفر في إياب الدور نصف النهائي أمس الثلاثاء.
وكتبت صحيفة "تاغه شبيغل" في صفحاتها الرياضية: "للمرة الأولى لا يجب التفخيم بقدرة (الهولندي) أريين روبن أو (الفرنسي) فرانك ريبيري ولا حتى الإشادة بالتألق الرائع للاعب آخر، بكل بساطة يجب تحية التألق الجماعي لفريق بايرن ميونيخ ككل".
وأضافت "في المقابل لم يكن أمام ليون أي سلاح للمقاومة سوى خيبة الأمل، قبل أن تشيد بالكرواتي إيفيكا أوليتش صاحب الأهداف الثلاثة للفريق البافاري.
من جانبها، كتبت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار متغنية بالمهاجم الكرواتي "أوليتش، كم كان ذلك رائعاً!".
ولفتت الصحيفة إلى أن الأهم بالنسبة إلى كرة القدم الألمانية هو أن يتمكن بايرن ميونيخ في "22 أيار/مايو من رفع كأس مسابقة دوري أبطال أوروبا وحمله إلى بلاده".
وأكدت "بيلد" التي اعتبرت وجود المدرب الهولندي لويس فان غال اكبر نعمة على رأس بايرن ميونيخ: "إن جمهور كرة القدم في ألمانيا إلى جانبكم".
وذكرت بيلد بانجازات فان غال الذي أعاد الهيبة إلى الفريق البافاري "بقيادته إلى المنافسة على إحراز الثلاثية (دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس المحليان".
رومينيغه "بايرن ميونيخ يستحق الفوز باللقب"
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2010/4/28/201042891712256580_3.jpg
اعتبر رئيس نادي بايرن ميونيخ، كارل هاينتس رومينيغه، أن فريقه يستحق الفوز بلقب بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا 2010 بعد عرضه الرائع أمام ليون.
وقال رومينيغه في تصريح عقب المباراة "إنها أمسية رائعة بالنسبة إلى بايرن الذي نجح في تحقيق ما اعتقدت قلة من الأشخاص قدرته على تحقيقه في بداية الموسم".
وأضاف "قبل السفر إلى ليون، قلت أن هذا الفريق (بايرن ميونيخ) يستحق بلوغ المباراة النهائية (...)، الآن وبعد وصوله إلى النهائي، أقول بأنه يستحق الفوز باللقب".
وتابع "يمكن أن يكون هذا الموسم تاريخياً، لم نحقق أبداً ما حققناه حتى الآن" في إشارة إلى اقتراب فريقه من الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس المحليان ومسابقة دوري أبطال أوروبا).
وأوضح رومينيغه انه اتصل هاتفياً بالمهاجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي بقي في ميونيخ بسبب إيقافه لطرده ذهاباً، وقال "نحن سعداء جداً أن يتواجد ريبيري بين صفوفنا، لقد أكد لي انه سعيد بالتأهل إلى المباراة النهائية".
وسيعرف ريبيري اليوم الأربعاء ما إذا كان سيشارك في المباراة النهائية المقررة في 22 أيار/مايو المقبل في سانتياغو برنابيو في مدريد، لان الاتحاد الأوروبي سيعلن اليوم مدة عقوبته.

سيكو الكرادة
2010-05-14, 08:46 PM
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/417-wonderfull.gif

http://abeermahmoud2006.jeeran.com/431-welldone.gif



تقبل مروري

وسيم انتراوي
2010-05-15, 10:10 PM
نووووووووووووورت