المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : مونديال 2010: الجزائر تواجه سلوفينيا..غانا مع صربيا والمانيا ضد استراليا


ضوء القمر
2010-06-13, 09:26 PM
-6-2010 8:49:05
http://www.alarabonline.org/data/2010/06/06-13/690p.jpg
العرب يتطلعون إلى إطلالة الخضر

مونديال 2010: الجزائر تواجه سلوفينيا..غانا مع صربيا والمانيا ضد استراليا




جوهانسبورغ- يفتتح المنتخب الجزائري مشاركته بمونديال جنوب افريقيا 2010 في المجموعة الثالثة الأحد ضد منتخب سلوفينيا، في لقاء يبقى الخضر مطالبين فيه بتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد تعادل إنجلترا مع أمريكا بهدف لكل فريق، في افتتاحية مباريات المجموعة مساء السبت.

ويستطيع المنتخب الجزائري تصدر مجموعته وتأمين انطلاقة إيجابية في التظاهرة الكروية الأبرز في العالم، بتحقيق الفوز أمام سلوفينيا، التي تشارك لأول مرة في كأس العالم.

ويتطلع العرب لاكتشاف ممثلهم الوحيد بكأس العالم 2010، آملين أن يعطي صورة مشرقة لكرة القدم العربية والأفريقية.

غانا تبحث عن الفوز الأول لأفريقيا

وفي المباراة الثانية مساء اليوم، تلعب غانا مع صربيا باحثة عن فوز أسمر أول في البطولة بعد خسارة نيجيريا من الأرجنتين وتعادل جنوب أفريقيا مع المكسيك.

صربيا كانت لها تجارب ودية رائعة قبل البطولة، منها انتصارها على الجزائر بثلاثية. أما غانا فقد تمكنت من الوصول لنهائي كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي، وقدمت مردودا جيدا، كما أنها مطعمة بعدد من لاعبي المنتخب الغاني الشاب الفائز بكأس العالم للأواسط 2009 التي نظمتها مصر.

النجوم السوداء تسعى لتشريف القارة السمراء التي تتطلع لإنجاز غير مسبوق في البطولة التي تنظمها أفريقيا للمرة الأولى في التاريخ.

ألمانيا تحاول استعادة الثقة على حساب استراليا

المنتخب الالماني، وصيف كأس العالم 2002 وثالث العالم 2006 ووصيف أمم أوروبا 2008، يسعى في هذه البطولة بأن يتنازل عن دور "الوصيف"، ويأخذ دور البطولة المطلقة، ويصعد على منصات التتويج.

وتواجه ألمانيا فريق أستراليا وتتفوق عليه تاريخيا وجغرافيا، فألمانيا تدخل المباراة بكتيبة من نجوم الدوري الألماني الأقوياء "رغم غياب بالاك"، حيث تتميز الماكينات الألمانية بالقوة والسرعة على عكس الفريق الأسترالي.

والفوز في المباراة يعطي ألمانيا قفزة الثقة في البطولة نحو المقدمة، بعد عبورها للكانجرو الأسترالي العنيد، والذي لا يسلم أي فريق يلعب أمامه من لدغاته القاتلة.

مصطفى العبيدي
2010-06-14, 01:41 AM
يسلموووووووووووووووووو
عاشت ايدج يا عيني