المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : ماسكيرانو : سيكون من الخداع اذا اعتقدت اني ذاهب للنزهة


عنودي كلبي
2010-08-31, 10:04 PM
http://www.sport.es/vivo/recursos/fotos/foto_448/foto_448657_CAS.jpg


سبورت ـ كما وعدكم منتداكم barca4ever بنشر ما جرى في تقديم ماسكيرانو للصحافة ها نحن نوفي بوعودنا بعد ما نشرنا تصاريح بارتومو وزوبيزاريتا والآن مع ماسكي:

قال ماسكيرانو في تقديمه للصحافة: " سأكون مجنون لو اعتقدت اني وصلت إلى هنا للتمتع فقط، أحترم الناس الذين يفعلون ذلك، ولكن أنا جئت إلى هنا للفوز بكل شيء "، وقال ماسكيرانو في اشارة الى بوسكيتس، تشافي انيستا في أول ظهور له أمام وسائل الاعلام يوم الاثنين كلاعب جديد لبرشلونة: " بالنسبة لي، أسعى لأن أكون مثلهم وأنا أتعلم منهم ".

ولاعب خط وسط الجديد لنادي برشلونة الذي وقع لمدة أربعة مواسم مع قيمة كسر العقد تصل إلى 90 مليون يورو: " نعم، وسأقاتل لكسب ثقة المدرب بيب غوارديولا ، وإيجاد مكانا لي في التشكيلة الأساسية ".

وأضاف: " لم أصل إلى هنا للإجازة ولكن للعب، وأعتبر هذه الفرصة هي فرصة العمر جئت لإضافة ، وسأكون مستعدا عندما يستدعيني المدرب، وعندما يستدعيني سأبذل قصارى جهدي لإقناعه ".
واضاف " ميسي إبن بلادي كان له دور في توقيعي للبارسا ".

ماسكيرانو اعترف أنه واحدا من الناس الذين أكثر ما أثر على قراره في الانضمام إلى نادي برشلونة هو صديقه الحميم ليو ميسي الذي يأمل أن يمد له يد المساعدة في التأقلم، وفي الوقت نفسه، قال أنه لم يطلب منه التوقيع للانتر حيث قال: " ليو كان على علم بالمفاوضات مع الإنتر ولكن القرار الأقوى هو أفضل ناد في العالم حاليا وأنا سعيد للغاية ".

ووصل الارجنتيني لتخفيف الفجوة التي خلفها رحيل يايا توري لمانشستر سيتي، واعترف بأن أسلوبه في اللعب التقني والدفاعي مختلف عن توري تماما،حيث قال: " أنا لست مثل توري ".

وأضاف: " توري لاعب عظيم، وترك بصماته في هذا النادي، وأنا لم أصل لحل محل أحد، ولكن لأقوم بعملي على أفضل وجه، وسوف حاول أن أفيد النادي بالخبرة التي اكتسبتها في السنوات الأخيرة، وأنا لا أحاول أن أكون مثل توري لأنني لا أشبهه، لكني يمكن أن أعطي أمور أخرى، لا أفضل ولا أسوء لأن الامور مختلفة ".

وقال ماسكيرانو ، الذي تنازل عن 20 ٪ من راتبه للنادي لتسهيل خروجه من الأنفليد، وقال انه لا مانع له بفقدان المال طالما أنه موجود في الكامب نو.
واضاف: " لا يهمني المال ".

وقال: " عندما أتخذ قرارا، أكون دائما على يقين منه، ومنذ أن أنشأت وأنا هكذا، وآخر شيء في ذهني هو المال، ويمكنك أن تأخذ المال ولكنك لن تفوز بشيء، وأنا كسبت الكثير في مجال الرياضة وأنا دائما أسعى إلى الأفضل ".

شواطئ الـغربة
2010-08-31, 10:44 PM
http://img443.imageshack.us/img443/3849/605barakallahabeermahmoxw4.gif (http://www.iq29.com/vb/../)





http://abeermahmoud07.jeeran.com/619-welldone-AbeerMahmoud.gif (http://www.iq29.com/vb/../)

http://abeermahmoud07.jeeran.com/621-waitting-AbeerMahmoud.gif (http://www.iq29.com/vb/../)


http://abeermahmoud07.jeeran.com/615-Jazaka-AbeerMahmoud.gif (http://www.iq29.com/vb/../)


http://abeermahmoud07.jeeran.com/622-LoveU-AbeerMahmoud.gif (http://www.iq29.com/vb/../)


http://abeermahmoud07.jeeran.com/620-Jzaka-AbeerMahmoud.gif (http://www.iq29.com/vb/../)

عنودي كلبي
2010-08-31, 11:26 PM
http://www.alm5zn.com/upfiles/vHx00773.gif