المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : غوارديولا لا يريد الدخول في جدل مع مورينيو


عنودي كلبي
2010-09-25, 03:02 AM
http://www.elmundodeportivo.es/gif/20100921/pepfm6.jpg


الموندو - رفض مدرب برشلونة بيب غوارديولا لدخول في جدل حول تصريحات مدرب ريال مدريد البرتغالي خوسيه مورينيو الذي قال أن برشلونة سيضيع الكثير من النقاط وامام الفرق الصغير لذلك رفض بيب الحديث حيث قال:
"لن أعلق على هذه التصريحات ولكن يجب علينا أحترام الفرق مهما كانت "


وقال بيب :
"أنا لا أعرف كيف سيكون الدوري لكنني لست راضيآ على هذا الاداء وخصوصآ أننا في المرحلة الأولى من الدوري لذلك علينا أن نعمل كثيرآ لأننا لازلنا في بداية الطريق"


وحذر بيب غوارديولا من خطورة الفريق الباسيكي عندما يواجه يوم غدآ السبت حيث قال :
"سان ماميس دائمآ مايكون معقدآ في الميدان ولكننا سنحاول السيطرة على الكرة أكثر لأن إذا سمحنا لهم اللعب بالكرة فلاشك سيكونوا هم الأخطر " .


وحول النجم الأرجنتيني ليوم ميسي الذي لايزال يتعافى من الإصابة في الكاحل كما أن اللاعب تم أستدعاءه مع المنتخب الأرجنتيني للعب في مباراة ودية يوم 8 من أكتوبر القادم ضد المنتخب الياباني في طوكيو .


وحول ذلك قال بيب :
"ميسي لايزال يتعافى من إصابته ولذلك فأن المدرب الأرجنتيني باتيستا يعرف تمامآ مدى أهمية ميسي للفريق هو لامحال سيذهب مع المنتخب ولكن أعتقد أن المدرب سيتفهم على ذلك " .


وعلاوة على ذلك كما ذكر بيب غوارديولا الظهير الإيسر الفرنسي إريك أبيدال الذي عاد إلى برشلونة ومارس التدريبات صباح اليوم الجمعة مع المجموعة فذلك أكد بيب غوارديولا أنه سيكون خارج القائمة لمباراة الغد أما عن ميسي بافعل ذد بدأ العمل الميداني في حين تم أختيار اللاعب الشاب تيغو الكانتارا للسفر إلى ملعب السان ماميس .

عبدو
2010-09-25, 03:15 AM
يسلموووو عاشت الايادي
عرض رائع ومميز تقبلوو
مروري المتواضع والبسيط
تحيات............... عبدو

عنودي كلبي
2010-09-25, 07:42 PM
يدللووووووووو ويادك العايشة
نورت عيوني