المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : ممثل نادي الطلبة: قرار حاسم سيتخذ ما لم يصادق (فيفا) على مطالبنا


عنودي كلبي
2010-10-10, 05:06 AM
بغداد/ أصوات العراق: قال ممثل نادي الطلبة الرياضي وعضو الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم العراقي، الجمعة، إن (فيفا) مطالب بالموافقة على مطالبنا كهيئة عامة بشأن اقرار موعد ومكان اجراء انتخابات الاتحاد، والا فأن قرارا حاسما ستخذ مالم يصادق على ما اقر من قبلنا.
واضاف محمد طالب الهاشمي لوكالة (أصوات العراق) “سنتخذ قرارا حاسما لوضع حد لملف الانتخابات الذي استغرق وقتا طويلا ما بين مطالبنا وبين ما يقره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”. موضحا ان “قرار الهيئة العامة للاتحاد الكرة كان واضحا وصريحا في ان تجرى الانتخابات في العاصمة بغداد يوم 15 من شهر شباط (فبراير) المقبل”.
وتابع الهاشمي “على الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا ان يصادق على القرار الخاص بالهيئة العامة من اجل ان تجرى الانتخابات في المكان والزمان المحددين”.
وزاد “طلبنا من اتحاد الكرة العراقي ان تكون المدة الزمنية التي يخاطب فيها اتحاد الكرة العراقي الفيفا للحصول على الموافقات باجراء الانتخابات في بغداد لاتتجاوز الـ 45 يوما وبعدها ستتخذ الهيئة العامة قرار حاسما يقضي بحل اتحاد الكرة العراقي وسحب الثقة من اعضائه”.
واكمل ان “الهيئة العامة للاتحاد العراقي منقسمة على نفسها وهذا الامر يؤسف جدا ولاتستطيع اتخاذ القرار الا بعد مداولات كثيرة ومتعبة بسبب عدم وضوح الروى لدى بعض اعضاء الهيئة العامة للاتحاد”. موضحا ان “هناك من اعضاء الهيئة العامة من يغرد خارج السرب وهذه كارثة بحق الكرة العراقية ولهذا لابد من تصحيح المسار في شؤون كرة القدم العراقية والا ستنحدر الكرة العراقية الى مسارات نحن في غنى عنها”ز
وواصل “ما نتمناه حقيقة هو ان يحسم الاتحاد العراقي مخاطباته للفيفا لاجل المصادقة على قرار الهيئة العامة في تحديد موعد الانتخابات المقبلة لاجل ان تمضي عملية الانتخابات في الطريق الصحيح دون الحاجة الى تمديد جديد لعمل الاتحاد العراقي لكرة القدم”.
وكان (فيفا) قد مدد عمل اتحاد كرة القدم العراقي ثلاث مرات، منذ عام 2008 وحتى الآن.. عازيا تلك التمديدات وتأجيل الانتخابات الى التدخل في شؤون اللعبة الى جانب صعوبة اجراء الانتخابات في العاصمة بغداد لاسباب امنية.

المســتبدة
2010-10-10, 05:08 AM
http://photos.azyya.com/store/up2/090203204700fDhq.gif