المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : إكمال لوائح وآليات عمل ممثليات اللجنة الاولمبية في المحافظات


عنودي كلبي
2010-10-10, 04:22 PM
اقر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية في اجتماعه الأخير لوائح والية انتخاب وعمل ممثليات اللجنة الاولمبية في عموم محافظات العراق. وقال زاهد نوري عضو المكتب التنفيذي ومسؤول مكتب الممثليات في اللجنة الاولمبية بعد مناقشات وجلسات عديدة قبيل اجتماع المكتب التنفيذي مع رئيس اللجنة الاولمبية وأمينها العام والمالي من جهة ومابين مكتب الممثليات ورؤساء الممثليات من جهة أخرى قدمنا في نهاية هذه الجلسات دراسة خاصة حددنا فيها اليات وعمل انتخاب الممثليات وسير العمل المستقبلي فيها.
وأضاف واستمع المكتب التنفيذي لكل طروحاتنا التي قدمناها واقر المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية في اجتماعه الأخير لوائح والية انتخاب وعمل ممثليات اللجنة الاولمبية في عموم محافظات العراق التي من المؤمل أن تجرى انتخاباتها نهاية العام الجاري.
وتابع رفض المكتب التنفيذي أي تغيير في تسمية الممثليات والإبقاء عليها كممثليات تعود بالعمل الإداري والفني لمكتب الممثليات مباشرة مع الحفاظ على استقلاليتها في المحافظات ومنحها صلاحيات التنسيق مع الدول المانحة والحكومات المحلية في تطوير العمل الرياضي ماليا وبنى تحتية.
وذكر نوري كما أقرت اللوائح أهمية الممثليات في متابعة شؤون الاتحادات الفرعية دون التدخل في عملها الفني والإداري والمالي وان تكون الأنشطة مناطقية أي سيقام سنويا اولمبياد المناطق الجنوبية والوسطى والشمالية وصولا لاولمبياد العراق الكبير.
وأكد ان هيكلية الممثليات ستكون رئيسا وثلاثة أعضاء مع عضو نسوي واحد وأحال المكتب التنفيذي دراسة التخصيص والجانب المالي لاجتماع خاص بيننا نحن في مكتب الممثليات مع الأمين المالي لحسم الجانب المالي للممثليات.
وأوضح نوري إن المكتب التنفيذي يؤكد دائما أهمية تطوير العمل الإداري والفني في الممثليات لأنها جزء مهم من الهرم الاولمبي ومنها خرج كل ابطال العراق الذين يوشحون صدر العراق بأوسمة الانتصارات الرياضية سواء في المحافل الخارجية أو الداخلية ورفضنا وسنصر على رفضنا لأية محاولة أو حتى مجرد كلمة لتهميشها أو التقليل منها ومن دورها.

عبدو
2010-10-24, 06:11 AM
يسلمووووو عرض رائع ومميز
نتتظر المزيد من الابداع والتالق
لكم خالص تحياتي .. عبدو.......

sweet boy
2010-10-24, 04:02 PM
يسلمووو على الموضوع

تحياااتي ياورده

شواطئ الـغربة
2010-11-04, 03:31 AM
سلمت اناملك على الطرح الراقي

ويعطيك الف عافيه

ودائما بأنتظار جديدك

دمت بود