المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : الزوراء يعسكر في عمّان اواخر الشهر الحالي


عنودي كلبي
2010-10-20, 04:20 AM
قال الناطق الاعلامي لنادي الزوراء الرياضي ان الملاك التدريبي للفريق قد اختار 28 لاعبا لتمثيله للموسم المقبل حيث تمت المصادقة على عقودهم بمقر الاتحاد وهو بصدد الاستعداد للدخول في معسكر تدريبي خارجي في العاصمة الاردنية عمان اواخر الشهر الجاري.
واضاف عبد الرحمن رشيد ان الجهاز الفني لفريق الزوراء لكرة القدم اختار 28 لاعبا للموسم الكروي 2010/ 2011 وقد ضمت القائمة احمد علي جبر وحيدر عليوي وعمار علي حسن لحراسة المرمى وغيث عبد الغني ووليد خالد واموري عيدان ووسام جبار ومصطفى عبد الله وحيدر جبار وسجاد حسين وماجد جواد كاظم في خط الدفاع وازهر طاهر وذو الفقار مالك وبدري محمد ومحمد احمد عبد الجبار وعدنان ناصر شلتاغ وعلي قاسم واحمد عبد الجبار واحمد ابراهيم واسامة علي وهردي نور الدين ومحمد نجم وحيدر صباح في خط الوسط وهشام محمد وعلي سعد ومحمد سعد وموسى ستار ومروان حسين في خط الهجوم. مؤكدا ان مدافع منتخب الشباب وفريق الاتصالات عمر ناصح بات قريبا من التوقيع على كشوفات فريق الزوراء لتمثيله في الموسم الجديد".
واشار الى أن ادارة نادي الزوراء الرياضي ستؤمن معسكرا تدريبيا داخليا في مدينة دهوك في حال تغيير موعد انطلاق الدوري حيث وجه محافظ دهوك تمر رمضان ورئيس نادي دهوك كاوة فيصل الدعوة لفريق الزوراء لزيارة دهوك واقامة معسكر تدريبي واجراء مباريات ودية، وهذا الامر متعلق بموعد انطلاق الدوري المحدد له في اواسط من الشهر المقبل وقبل اسبوع من عودة الفريق من معسكر الاردن.
كما أن ادارة النادي ستمنح اللاعبين الدفعة الاولى من العقود قبل التوجه الى عمان مما سيعطي دفعة معنوية للفريق وان الهيئة الادارية وبرغم الصعوبات والعقبات المالية الا أن رئيس الهيئة الادارية فلاح حسن يعمل بشكل حثيث من اجل تأمين الجانب المالي من خلال علاقاته لاسيما وزارة النقل التي نعول عليها في تذليل الجانب المالي.
وتابع رشيد ان ادارةالنادي وجماهيره الوفية تتطلع الى تحقيق نتيجة الفوز بلقب الدوري بعد ان حصلنا على المركز الثالث في الموسم الماضي، وان همة اللاعبين عالية وكلهم اصرار في تطبيق المنهاج التدريبي لاسيما بحضور جميع اللاعبين، وقد اعتمدنا على توليفة تضم لاعبي الخبرة والشباب وقد تم ترحيل خمسة لاعبين من فريق الشباب الى الاول وهم مصطفى عبد الله وذو الفقار مالك وبدري محمد وماجد جواد كاظم وعلي قاسم، خصوصا وقد تسلم مهام تدريبه راضي شنيشل مدربا ومحمد جاسم وعبد الكريم سلمان مدربين مساعدين وعامر زايد مدربا لحراس المرمى وهم قادرون على وضع الفريق على طريه الصحيح.

عبدو
2010-10-21, 03:43 PM
يسلمووووو عرض رائع
ومميز تحيات ... عبدو ...

عنودي كلبي
2010-10-22, 03:52 AM
http://www.google.com/url?source=imgres&ct=tbn&q=http://files.fatakat.com/2009/11/1257951837.gif&sa=X&ei=1onATLuKNISCswa94Oy4CA&ved=0CAUQ8wc4aA&usg=AFQjCNH336mbe687kxH2SM9eVQDhW9QP8w