المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : موراتي لايزال متمسك بخطته للتوقيع مع ميسي


عنودي كلبي
2010-10-25, 04:29 AM
http://www.madrid-barcelona.com/upload/articulos/6364_2.jpg

دون بالون - بدأها على سبيل المزاح لكن يبدو أصبحت حقيقة رئيس نادي الإنتر الإيطال ماسيمو موراتي يريد أن يرى أفضل للاعب في العالم أن يتواجد للدفاع عن ألوان ناديه على الرغم من أنه يعلم أنها مهمة مستحيلة جدآ الأ أنه وضع خطة محكمة للحصول على خدمات نجم برشلونة الأسباني ليو ميسي .

وبدأ كل شيء في خضون بضعة أسابيع عندما قال موراتي أنه سيوقع مع ميسي في يناير 2011 لكنه أعترف في الأيام الماضي أنها كانت مجرد مزحة وفي الوقت نفسه قال المدرب بيب غوارديولا إذا أرد الأنتر ميسي فليدفع 250 مليون يورو كشرط جزائي للاعب .

الأن رئيس الأنتر ليس على عجلة من أمره للحصول على ميسي الأ أنه يتوقع حدوث ذلك في عام 2012 لكنه أوضح أنه لايزال متسمك بخطته لإيجاد وسيلة لإقناع أفضل للاعب في العالم أن يأتي إلى ملعب جوزيبي مياتزا .

ووفقآ لماذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن ماسيمو موراتي سيتخذ الكاميروني صامويل لأقناع النجم ليوميسي على ترك برشلونة و أن يتلقى أعلى راتب سنوي في الفريق مع عقد يمتد لمدة خمسة سنوات .

وأضاف المصدر على أن الخيار سيكون معقدآ بعض الشيء الأ أن ماسيمو موراتي لن يستسلم بسهولة للحصول على خدمات الجوهرة الأرجنتينية .

كماال
2010-10-25, 04:35 AM
شكرااااااا لمجهودك الرائع
تحياتي وتقديري
تقبلوا المرور

sweet boy
2010-10-25, 07:39 AM
يسلموووووووو على الموضوع

تحياااتي ياورده