المساعد الشخصي الرقمي إضغط هنا لمشاهدة المواضيع حسب التسلسل من الأحدث الى الأقدم

مشاهدة النسخة كاملة : قصة حب واقعية


sweet boy
2010-12-16, 04:32 AM
قصة حب واقعية


قصة حب واقعية





بسم الله الرحمن الرحيم




كان في اولاد اصحاب طبعا كان واحد منهم مررررررة جنتل بس مشكلتة اذا انقهر من اصحابة على شي قال الا انا اقدر اسوية ويسوية (الولد مو هين)
كان مرة عند مراية في الشارع يرتب شكلة ويسوي الغترة
جو اصحابة( اهل المشاكل)
بشير:قووووووووووووووة فهودى كيفك
فهد:قوووووة بشار الحمد لله خير اشوفك فرحان
احمد:ما الومة والله شفنا خوش بنت بس ما عطتنا وجه
فهد:اي اي هاذي سوالفكم كلها شفنا بنت شفنا بنت
بشير: اي اشوفك مو مهتم
فهد:اكيد مو مهتم الحين انت تقول ما عطتكم وجة لاني ماكنت موجود
بشير و احمد:طيب بنعطيك تحدى
فهد: وانا قدها
احمد و بشير:طيب نتحداك شهر كامل وتجيب راسها لين عند بيتكم لا وهي تبكي كمان
فهد:خلاص ابشر بس ابي مقابل انك يا بشير تعطيني جوالك الجديد
احمد: اوكي بس جيب راسها
مر فهد من عند بيت عهود
فهد:قوووووووووووووووووة
سكتت عهود وما ردت لانها طول عمرها ما عطت احد وجة
فهد:قلنا قوووووووووة ترى انا اكلمك انتي ما اكلم الجدر
عهود: شتبي انت يلا وخر عني ترى ماني رااايق
فهد:اوف اوف ليش القمر زعلان
عهود: والي يرحم والديك خلني بحالي والله اني مو طايقة نفسي
فهد :طيب بس
عهود :بس شنو
فهد قطف وردة وهرب طبعا عهود دايما تسقي الورد الي في حديقتهم
المهم
ويجي فهد مرة ثانية ويقطف وردة وينحاش
ويلا استمر لمدة اسبوع على هل حالة
فهد:قوووووووووووووووة
عهود:قوووووووووووة ها مابتاخذ وردة و بتنحاش
فهد:لا اخاف اسرق الورد كلة ولا عاد اشوفك تسقينها هاك خذي هاذا كل الورد الي خذيتة
عهود:بعد ماقطعتها من بيتها و حرمتها من جذورها
لا خلها معك
فهد:اوكي بخليها عشان عيونك الحلوة ولا موعشان شي ثاني
عهود: وخذ هاذي وردة لك من عيوني الحلوة
فهد:الله يخليلي عيونك الحلوة‘
وجت الساعة وحدة بالليل
جلست عهود بغرفتها
وتفكر هاذا صدق يحبني ولا يلعب على يا الله شكلة صدق يحبني (وقعدت عهود تهلوس وتفكر وخايفة)
لالالالالا يا عهود خليك ذكية اكيد قاعد يكذب على لالا لا بس هو مرة كيوت معي وانا عن جد حبيتة
جا الصبح
فهد:قووووووووووووة
عهود:قووووووووووووووة
فهد وهو يطالع لعهود وهي تسقي :يا الله ليتني وردة وتسقيني مع الورد
عهود:طييييييب وتاخذ الموية وتغرق فهد
فهد:ليش تسوين كذا وانا وش سويت
عهود:انت قلت يا ليتك تسقيني
وانا سقيتك
يلا باي الباص جا بروح

فهد:يلا باااااااااااي
رد فهد البيت غرقان بدل ملابسة وقاعد بالفراش تعبان جتة انفلونزا اسبوع

واستغربت عهود يا الله فهد ما عاد جا ليكون صار له شي نزلت عهود بالساعة 2 الليل عند الورد وطالع فية وتتذكر فهد
شوي وجاافهد
فهد:قووووووووووة
عهود :فهد قووووووووة هلا وغلا وشلونك
فهد:تماااامو وشفيك تطالعيني كذا
عهود:بصراحة اشتقتلك مررررررررررررررررررررررة
فهد:الله لا يحرمني منك يا قمر
عهود :وينك من زمان عنك خرعتني والله حسبت صار لك شي
فهد :تذكرين لما رشيتيني بالماي تعبت وجتني انفلونزا
عهود: سلامات والله اسفة ماقصدت عيوني انت ماتشوف شر
فهد: واااااااااو بيتكم مرررررررررررررة هادي
عهود :اي ماحد بالبيت
فهد :الساعةوحدة بالليل وماحد بالبيت
عهود: لا بس عمتي طلعت وابوي ما اشوفه الا بالصبح لما اروح المدرسة يكون دوبة راجع من برا
فهد: منو عمتك اخت ابوك
عهود:ها لا زوجة ابوي
فهد:اها
عهود:فهد لي واقف اتفضل
فهد ارتبك هها لا لا لازم اروح والله
عهود:تكفى والله حدي زهقانة
فهد :والله ما اقدر اسف سامحيني
عهود:طيييييب خلاص يلا باي وتنزل دمعة من عينها
فهد :افا افا افا افا ليش القمر يبكي
عهود مافيني شي يلا روح
فهد:خلاص ماني برايح وين ندخل
عهود:صدق يلا تفضل
دخلو الحديقة ومسكت عهود ايد فهد
وقالت فهد امنتك بالله امنتك في من تحب امنتك يا فهد بربي انت تحبني
ارررررتبك فهد مرررررررررررررة ها اكيد احبك
وشوي وفهد خايف
يبي يقول اي شي وشوي اوحوة اوحوة يكح (ماعرفت اكتبها)
وقال عهو جبي قلاص ماي
عهود طيب
ويفكر فهد وهو خايف يا ربي اعلمها البنت مسكينة ازيد اهمم عليها وهي مهمومة وتجيب عهود الماي وتطالع لفهد الا و دمعة نزلت من عينة
ترمي عهود الكوب وتركض لة فههههد وشفيك وتضمة بين يدينها وتبكي
فهد وشفيك فهد خرعتني شسالفة ما احب اشوفك تبكي
فهد : لا مافيني شي بس تعبان شوي لازم امشي وتقول عهود يلا الله معك تدفا زين طيب
فهد اوكي يلا باي
ويجي اليوم المنتظر بشير و احمد عند باب فهد
احمد:فهود يلا وينها ما اشوفها تبكي وهي عند باب بيتكم
فهد:يا جماعة والله البنت مسكينة حرام الي قاعدين نسوية فيها
بشير: اي كنت اعرف انك مو قدها
فهد انقهر وقال الحين اجيبها
دق فهد على عهود
فهد وصوتة غريب عهود تعالي ابيك عندي الحين بسرعة
عهود :فهد خير اشفيك
فهد:تعبان ابيك عندي
عهود:يلا انا جاية بالطريق
وجت عهود عند فهد وهي تبكي فهد اشفيك علمني
بشير و احمد:اي والله انك قدها جبتها وانت ولد ابوك وهاك هاذا جوالي ياخذ فهد الجوال ويرمية وينكسر
ويضم عهود ويبكي وعهود خايفة فهد علمني فيك شي فهد وتبكي بعدين قال عهود انا قبل ما اعرفك كنت مسوي خطة انا واصحابي اني اجيب راسك لبيت ابوي وانتي تبكين بس والله انا حبيتك وعشقتك وماعمري حبيت زي ماحبيتك
والله عهود:
انت دمرت حياتي يا فهد انت قضيت على حياتي يا فهد
وجا بعد اسبوع فهد واقف عند باب عهود من بعيد
ويطالع خطبها ولد عمها ووافقت وشافت عهود فهد وتكلمو بلغة العيون
فهد عهود وين بتروحين
عهود بروح لقبري يا فهد بروح لبيتي
فهد لاتقولين كذا يا عهود
عهود بقولك اخر كلمتين
لاني ماعاد بشوفك ابد
انت دمرتني يا فهد انت حرقت قلبي انت حطمتة
وفهد يبكي ويطيح على الارض ويبكي
وعهود تركب السيارة ويطالع فيها ويقول عهود اقعدي معي خليك معي يا عهود لا تتركيني لا تتركين الورد بدون ما احد يسقية
عهود خلاص يا فهد بروح خلاص
الوداااااااااااع يا فهد الوداااااع
ومن يوم راحت عهود وفهد كل يوم يطب لبيت عهود ويسقي الورد وهو يبكي

تحياااتي قبل حيااااااااااااااااااتي
اتمنى تعجبكم

وردة الشتا
2010-12-16, 09:51 PM
يسلمووووووووو
وعاااشت الايادي

sweet boy
2010-12-18, 03:44 AM
يسلم غاليج ومغليج خيتيه

يسلمووو على المرور الطيب

ابو احمد الشاعر
2013-02-26, 07:52 AM
قصة رائعة تحمل بين طياتها عبرة قيمة

تسلمي يالغلا على اختيارك المميز

ودي وتقديري لكِ

سيف جميل
2013-09-25, 07:04 AM
عاشت الايادي

بالتوفيق